شاهد كيف تبدو لعبة The Witcher 3 نسخة بلايستيشن 1..

لن ينسى مجتمع اللاعبين الفائزة بلقب لعبة العام في عام 2015 لعبة The Witcher 3 التي كانت بمثابة صدمة كبيرة من حيث النجاح من استديو بولندي صغير اصبح يتمتع الان بسمعة وشعبية كبيرة وهو CD Project Red, حسنا مجتمع اللاعبين خرج بطريقة جميلة للعناوين الكبيرة للتعبير عن حبهم عبر تخيل كيف ستبدو هذه العناوين بنسخ جهاز بلايستيشن 1 واعلان يمكنكم مشاهدة اللعبة بالنسخة المذكورة.

احد اليوتيوبرز اعطانا فرصة جميلة لرؤية كيف تبدو لعبة The Witcher 3 نسخة جهاز بلايستيشن 1 والاهم كيف تبدو اهم شخصياتها سواء كانت شخصية جيرالت الرئيسية او حتى باقي الشخصيات الاخرى الثانوية, لتنضم اللعبة الى باقي العناوين التي تم صنع Demake لها مثل Red Dead Redemption 2 ولعبة Death Stranding وغيرها.

اللعبة صدرت في عام 2015 كما قلنا وحصلت على لقب لعبة العام وحاليا هي في الترتيب الثاني بقائمة الالعاب التي حصدت على جوائز العام حيث كانت المتصدر لمدة 5 سنوات متتالية بجوائز بلغت 258 جائزة قبل ان تنتزع منها لعبة The Last Of Us 2 الصدارة بجوائز بلغت 263 جائزة بالاضافة الى لقب لعبة العام في 2020.

اذا متابعينا شاهدوا نسخة جهاز بلايستيشن 1 من اللعبة اعلاه واطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات, السؤال الواجب ذكره هنا هو لو صدرت اللعبة على الجهاز في ذلك الوقت هل كنتم ستلعبون بها وهل كانت ستحظى بهذه الشعبية يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى