مشكلة الانزلاق في ذراع DualSense تتحول الى دعوى قضائية..

الاسبوع الماضي اكتشف اللاعبون مشكلة تعتبر من اصعب المشاكل واكثرها ازعاج لاي لاعب في اي جهاز وهي انزلاق عصا التحكم في ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, هذه المشكلة تحدث عندما تكون الذراع في وضع عادي وبدون اي لمس لها حيث تتحرك الشخصية التي تتحكم بها بشكل تلقائي, هذه المشكلة كنا نعاني منها في الجيل السابق والان في الجيل الجديد تستمر المشكلة.

حسنا المشكلة اصبحت كبيرة الان وتحولت الى دعوى قضائية لانها اعتبرت حسب البعض غش والضحية هو اللاعب, الأسبوع الماضي اصدر موقع Kotaku تقريرا ضخمة عن مشكلة انزلاق ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, هذه المشكلة قد تكون خطيرة خصوصا في العناوين التي تتطلب حركات دقيقة مثل ألعاب السباق أو العاب التصويب من منظور الشخص الأول.

على اثر هذا الامر قامت شركة محاماة امريكية برفع دعوى قضائية على شركة سوني لان مشكلة الانزلاق هذه معيبة وتؤثر على تجربة اللعب بشكل مباشر, وليس هذا فقط بل ايضا تم توجيه تهمة اخرى لسوني بأنها على علم مسبق بالمشكلة ولكنها تغاضت عنها وقامت رغم ذلك بإطلاق وحدات التحكم الجديدة في الاسواق دون حل المشكلة فيها.

موقع Push Square قام بعمل احصائية من خلال سؤال متابعي الموقع في حال قاموا باختبار المشكلة, حيث اجاب ما نسبته 21 في المئة منهم بنعم اي انهم اختبروا مشكلة الانزلاق المزعجة هذه, يشاع ان سوني ستتواصل مع العميل المسؤول عن التصنيع لحل المشكلة ولكن شركة المحاماة تطالب سوني بتعويضات للاعبين من عملائها.

السؤال هو هل واجهتك هذه المشكلة حتى الان هذا اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على الجهاز رغم ندرته في بعض الاسواق..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button