تحديث جديد متاح للتحميل الان لجهاز بلايستيشن 3 بعد 14 سنة من اطلاقه..

ربما يكون الامر مفاجئ للكثير ولكن سوني قامت اليوم باطلاق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 3 الجيل القبل السابق من عائلة بلايستيشن ويتطلب منك التحديث توفير مساحة 200 ميجا على القرص الصلب الخاص بالجهاز.

حسب ما علمنا من الصفحة الرسمية ان التحديث يأتي لتحسين ثبات النظام واداء الجهاز دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى, هذا التحديث هو رقم 60 منذ اطلاق جهاز بلايستيشن 3 عام 2006 ويحمل الرقم 4.88.

خلال التحديثات الاخيرة من عمر الجهاز الافتراضي وبعد ذلك لم تأتي التحديثات بأي تغيرات على النظام وقد انقطع هذا النوع من التحديثات التي تجلب ميزات جديدة للمستخدمين منذ عام 2013 حيث صدر التحديث 4.50 والذي قام باصلاح مشكلة الحماية الرقمية لقارئ اقراص بلو ري الخاص بالجهاز بجانب اتاحة امكانية التحديث التلقائي للنظام والالعاب والذي كان متاح في البداية لمشتركي البلس فقط.

Image

هذا التحديث يأتي بعد فترة قصيرة من الغاء سوني لقرار اغلاق متجر الالعاب الرقمي الخاص بجهازي بلايستيشن 3 وبلايستيشن فيتا والذي كان مقرر في اغسطس من هذا العام وربما يأتي هذا التحديث لاغلاق بعض الثغرات الامنية التي تتيع لبعض المستخدمين اختراق الجهاز وتشغيل الالعاب المقرصنة.

هل ما زلت تمتلك جهاز بلايستيشن 3 في غرفة الترفيه الخاصة بك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى