الاخبارفيديو

شاهد العرض الاول للعبة البقاء Instinction, ربما تغطي غياب لعبة Dino Crisis..

رغم ان معظم العاب الرعب والبقاء تركز على الزومبي والمخلوقات الخارقة كعدوا لنكافح من اجل البقاء ضده الا ان العاب مثل Dino Crisis نقلت الفكرة الى مستوى اخر من خلال وضع اللاعب في معركة بقاء ضد الديناصورات بجميع احجامها ولعبة Instinction الجديدة ستنقل الفكرة الى مستوى اخر مختلف ولكن نتمنى ان يكون بنفس النكهة.

المطورين في استيديو Hashbane المستقل يوجهون سؤال فيه تلميح الى الجمهور يقولون فيه, اذا ما كانت لعبة Instinction هي خليفة لعبة Dino Crisis من شركة كابكوم؟ الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى وبعض اللقطات السريعة في الفيديو بالاسفل تعطينا نظرة سريعه على اللعبة بينما تمكنا من الحصول على بعض التفاصيل من الموقع الرسمي للاستيديو.

ستكون لعبة Instinction قابلة للعب بمنظور الشخص الأول أو الثالث وسوف تضعك في مهمة صد الوحوش التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ أثناء استكشاف عالم اللعبة الشبه مفتوح وتنفيذ المهمات وكذلك سنشهد وجود الألغاز وسيكون طور القصة قابل للعب بشكل فردي أو تعاوني.

اما فيما يتعلق بالاسلحة فسيكون هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الهجومية ابتدأ من الأسلحة اليدوية البيضاء إلى قاذفات الصواريخ وكذلك ستكون هذه الاسلحة قابلة للتخصيص بالكامل.

ايضا ذكر الموقع دعم الخصائص التكيفية واللمسية في اللعبة، وهذا من المفترض أنه يشير إلى وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, ايضا تم الاشارة الى ان اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الماضي الا انه تم ذكر دعم اللعبة لتقنية تتبع الضوء ودعم وضوح يصل الى 8K و معدل اطارات يصل الى 120 اطار/ث بجانب جودة رسومات عالية جدا, بالطبع هذه المعلومات ربما تشير بشكل اساسي الى نسخة الحاسب الشخصي بجانب نسخة الجيل الجديد.

حتى الان لا يوجد ناشر للعبة ولكن حسب ما تم مشاركته معنا من معلومات فسوف تصدر اللعبة خلال الربع الثالث من العام القادم 2022 اي بعد اكثر من عام من الان.

هل تعتقدون ان لعبة Instinction ستقدم لنا تجربة مشابه لما نفتقده بعد تغيب سلسلة Dino Crisis ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار