مسلسل The Last Of Us: هكذا سيبدو شكل “بيدرو باسكال” الذي سيقوم بدور شخصية جويل

تم مؤخرا الاعلان بشكل رسمي عن تولى نجم مسلسل Mandalorian و Game of Thrones بيدرو باسكال دور شخصية جويل في مسلسل The Last Of Us الذي يتم العمل عليه بالتعاون مع شبكة HBO الترفيهية ويبدوا ان هذا الامر اثار غريزة الابداع لدى بعض اللاعبين الموهوبين لوضع تصور لشكل بيدرو في المسلسل.

احد اكثر التصاميم ابداع كانت من خلال الموهوب Andrea C. White التي نشرها على منصة Reddit وسرعان ما حازت على تفاعل واسع حتى ان مخرج اللعبة وكاتب قصة المسلسل نيل دروكمان نفسه قام بمشاركتها عبر حسابه الرسمي على تويتر معبر عن اعجابة بدقة التصميم كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

الامر لم يتوقف هنا فبعد هذا التفاعل الكبير من تصورات الجمهور لابطال المسلسل التي بدئوا يعكسونها من خلال تصاميم شخصيات اللعبة تم مشاركة تصميم اخر من احد الموهوبات على منصة تويتر والتي تظهر كل من بيدرو وايضا بيلا رمزي التي ستقوم بدور ايلي في المسلسل ويمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل.

رغم ربط هؤلاء المصممين لتصوراتهم لابطال المسلسل مع شخصيات واحداث اللعبة الا انه وكما علمنا مسبقا فسوف يسلط المسلسل الضوء على احداث اخرى مغايرة لاحداث اللعبة ولكن وحسب المنتج المنفذ كريج مازن فسوف يكون المسلسل عبارة عن توسيع لاحداث اللعبة اكثر من كونه اعادة صياغة لنفس الاحداث.

هذا الامر ايضا يفسر مشاركة نيل دروكمان مخرج اللعبة في كتابة قصة المسلسل من اجل الحفاظ على الترابط التسلسلي في الاحداث مع احداث اللعبة دون حدوث اي تناقضات او انحراف عن المسار العام.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لبدء العرض الخاص بالمسلسل ولكن سوني وشبكة HBO تعملان بكل طاقتهما لبدء العرض خلال هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى