الاخبار

الكشف عن حجم لعبة Outriders على جهاز بلايستيشن 4..

عشاق المنظور الثالث على بعد اقل من شهرين على موعد اطلاق لعبة Outriders القادمة لنا من استديو People Can Fly, اللعبة كان من المقرر بها ان تصدر العام الماضي قبل ان يتأجل موعد اطلاقها لكي تصدر على الاجيال السابقة والحالية من المنصات المنزلية واليوم ايضا نحصل على حجم اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 وهو كبير بشكل غير متوقع.

بحسب موقع Playstation Game Size فإن حجم لعبة Outriders على جهاز بلايستيشن 4 سيكون قرابة 48 جيجا بايت وهو حجم كبير للعبة يجعلنا نتأمل في الحصول على جودة ومحتويات مثيرة, هذا واكد مطوري اللعبة انها ستصدر على جميع المنصات السابقة كونها اساسية وايضا ستصدر على اجهزة الجيل الحالي, بالنسبة لحجم اللعبة فقد يختلف اما بالزيادة او النقصان على كل منصة ولكن الاختلاف لن يكون كبيرا او ملحوظا حتى.

نؤكد ان موعد اطلاق اللعبة الجديد سيكون في الاول من شهر ابريل (4) القادم من العام الحالي ولن يكتفي مطوري اللعبة فقط بالاطلاق لان هناك خطة كبيرة مملوئة بالمحتوى الاضافي القادم للعبة لما بعد اطلاقها لذلك تأهبوا لاختبار لعبة كاملة من ناحية القصة والمحتويات ولنأمل بأن نحصل على اسلوب لعب مميز كذلك.

نذكر بأن تقدمكم في نسخة جهاز بلايستيشن 4 من اللعبة سيتم نقله في نسخة جهاز بلايستيشن 5 في حال اردتم الانتقال للعب اللعبة هناك والامر نفسه بالنسبة لنسخة الاكسبوكس وان والاكسبوكس سيريس اكس|اس فهل انتم متحمسون للتجربة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار