تم تسريب طور Outbreak في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

كل من لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War و Warzone يتجهان معاً إلى الموسم الثاني المشترك بينهما في القريب العاجل، ويبدو أن لدى استديو Treyarch و Raven Software الكثير من الخطط التي سوف تركز على اطوار الزومبي في الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي أخبار سابقة، ظهرت العديد من الشائعات والتلميحات أفادت بأن جيوش الزومبي سيحطون الرحال إلى طور Warzone قريبًا، ولكن يبدو أن وضع الزومبي الجديد سيتجه كذلك إلى Black Ops Cold War عن طريق طور يسمى Outbreak وذلك من خلال تسريب مبكر تم عن طريق الخطأ من على موقع Call of Duty نفسه.

في حين أن هناك الكثير من التفاصيل بقيت غامضة وتم سحب الإعلان الذي حدث عن طريق الخطأ، وهي عبارة عن صورة تحمل شعار لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War وتحتوي في أسفلها على شعار “مرحبًا بك في Outbreak – تجربة زومبي جديدة واسعة النطاق”.

هذا ليس كل شىء طبعاً، حيث لمح المطور Treyarch خلال الأسبوع الماضي من خلال منصة التويتر بالتلميح كذلك حول طور الزومبي عن طريق مقطع غريب، وكذلك ومن خلال طور الباتل رويال في Warzone لاحظ العديد من اللاعبين حدوث أشياء غريبة وشاذة أثناء اللعب، حيث عثر اللاعبون على آلة Cold war zombies المعروفة داخل المستشفى الذي يقع في منطقة Verdansk المليئة بالمواجهات، وبجانبها ملاحظة مكتوب عليها “أثبت نفسك لأن الغنائم تذهب الى المنتصر”

وكذلك اشتكى اللاعبين في بعض الأحيان من حدوث تشويش غريب على شاشة اللاعب مصحوبة بتأثير غريب وسماع وكأنها كلام مشفر أقرب الى شفرة موريس، وهذا يذكرنا بالتأكيد أن أكتيفيجن استخدمت شيئاً مماثلاً على شاشة اللاعب العام الماضي من أجل التشويق للجزء الجديد والحرب البادرة Call of Duty: Black Ops.

يذكر بأن المسرب الذي يتمتع بمصداقية كبيرة Okami قد سرب بأن Call of Duty 2021 ستدور في خمسينات القرن الماضي وتحديداً في حقبة الحرب الكورية عام 1950 وأن اللعبة قادمة لنا من استديو Sledgehammer Games المُطور لـ World War و Advanced Warfare بمشاركة ستة استديوهات أخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button