اليكم نظرة اولى على طور اللعبة التعاوني للعبة Halo Infinite..

منحنا اليوم استديو 343 Industries نظرة اولى على طور اللعبة التعاوني co-op mode المرتقب للعبة Halo Infinite من خلال تغطية خاصة امتدت لاكثر من ساعة كاملة.

شاركنا أعضاء الاستوديو الميزة التي طال انتظارها في اللعبة، بالإضافة إلى نظام Mission Replay الجديد، من خلال فيديو مدته ساعة يمكن مشاهدتها بالاعلى.

ايضا يخطط استديو 343 إلى إطلاق مرحلة تجريبية لطور الحملة التعاوني co-op mode ونظام Mission Replay هذا الأسبوع، لكن هذا ليس مؤكد حتى هذه اللحظة.

وقال بريان جارارد، مدير المجتمع في استديو 343 Industries، ان تجهيز الفترة التجريبية لطور اللعب التعاوني لشبكة Halo Infinite تشهد تقدم كبير بلغ مرحلة التراخيص. باستثناء أي مشاكل اخرى، ما زال الفريق يستهدف بدء التشغيل بحلول نهاية هذا الأسبوع. سيحتاج اللاعبون الذين يرغبون في المشاركة في الاختبار التعاوني إلى التسجيل في برنامج Halo Insider.

الوضع التعاوني co-op mode للعبة Halo Infinite، والذي تم تأجيله عدة مرات، سيسمح لكل شخص بالمشاركة بإحراز تقدم ايضا في طور اللعب الفردي الخاص بهم.

يذكر انه تم إصدار لعبة Halo Infinite بدون القدرة على إعادة لعب مهام طور القصة من جديد بمجرد اكتمالها، ما لم يبدأ المستخدم بملف حفظ جديد.

شاهد فيديو استعراض طور اللعبة التعاوني للعبة وشاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button