وأخيراً، لعبة Fall Guys قادمة إلى اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان هذا الصيف!

خلال العام الماضي كانت لعبة Fall Guys حديث الجميع في تلك الفترة، ولاعبي البلايستيشن والحاسب الشخصي ما زالوا يستمتعون بها من شهر أغسطس الماضي إلى يومنا هذا، حيثُ لم تتوفر اللعبة سِوى على هذه المنصتين. أخبرنا استديو ميديا تونيك سابقاً انّهُ يخطط لإطلاق اللعبة على منصات أُخرى، واليوم تحقق ذلك.

في صباح اليوم، تم الإعلان عن نسخة نينتندو سويتش خلال حدث نينتندو دايركت ولكن اليوم أيضاً تم الإعلان عن Fall Guys لأجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي. لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها على المنصة الخضراء ولكنها ستتوفر أيضاً في وقتٍ ما من هذا الصيف. بالأسفل يمكنكم رؤية العرض التشويقي الأول من Devolver Digital، الشركة الناشرة للعبة.

عندما صدرت العام الماضي، تمكنت لعبة الباتل رويال المليئة بالألوان من السيطرة على مجتمع اللاعبين وعلى موقع تويتش ويوتيوب وكسرت أرقاماً قياسية على بلايستيشن بكونها أكثر لعبة مجانية تم تحميلها من خدمة بلايستيشن بلاس وأرقام قياسية للاستديو المطور ببيعها لأكثر من 11 مليون نسخة على متجر ستيم.

فريق التطوير يقوم بنشر تحديثات بشكل دوري ويضيف محتوى جديد سواء كان خرائط او أزياء من الألعاب الأُخرى مثل DOOM و Sonic the Hedgehog و Untitled Goose Game وقد تأتي لعبة Fortnite أيضاً إلى هذه القائمة وفقاً لتسريبات جديدة، المزيد من التفاصيل هنا.

هل أنتم متشوقين لتجربة Fall Guys على أجهزة اكسبوكس؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار