رسمياً: لعبة Fall Guys قادمة إلى نينتندو سويتش

لعبة الباتل رويال Fall Guys أحدثت ضجة ضخمة عندما صدرت في أغسطس الماضي وحققت أرقام قياسية ببيعها أكثر من 11 مليون نسخة على الحاسب الشخصي وكسرها لرقم قياسي على بلايستيشن بكونها اللعبة الأكثر تحميلاً من خدمة البلاس. في حال كنت تريد تجربتها على منصة جديدة، وهذه المنصة هي السويتش، فأنت محظوظ.

في صباح اليوم خلال حدث نينتندو دايركت، أعلن استديو ميديا تونيك أنّ لعبة Fall Guys Ultimate Knockout باسمها الكامل قادمة إلى نينتندو سويتش هذا الصيف. بالأعلى، يمكنكم مشاهدة العرض الجميل المليء بالألوان. لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الأداء او ما شابه ولكن نتوقع معرفة المزيد في المستقبل القريب.

بالطبع عندما تلعبها على نينتندو سويتش، ستحتاج إلى إشتراك نينتندو سويتش أونلاين للعب بالنمط الجماعي. الآن باتت لعبة Fall Guys متوفرة على جميع المنصات الرئيسية بجانب الاكسبوكس، ونتمنى أن تتوفر اللعبة على المنصة كذلك لأنها لعبة ممتعة يستحق الجميع تجربتها. استديو ميديا تونيك عبّر عن اهتمامه بجلبها لجميع المنصات وبالفعل نرى تطبيقه لهذه الخطط.

مؤخراً كان هناك تسريبات تنص على تعاون بين Fortnite و Fall Guys وقد نرى شخصيات لعبة الباتل رويال الشهيرة داخل لعبة تجاوز العقبات، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

هل أنتم متمسون لتجربة اللعبة بأيّ مكان وزمان على الجهاز المحمول؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى