مطور 2 Destiny يعلن عن توسعة ضخمة وخططه المستقبيلة لإصدار عنوان جديد

أعلن المطور Bungie عن خططه التوسعية الضخمة من أجل تطوير الشركة لمواكبة التطورات المقبلة والتجهيز لإصدار عناوين جديدة، بالإضافة الى الإلتزام في الدعم والتحديث المستمر للعبة 2 Destiny.

حيث أعلن مطور لعبة Halo و Destiny بالأمس الخميس بأنه يخطط من أجل زيادة مساحة المقر الرئيسي في مدينة بالفيو بولاية واشنطن من 25603 متر مربع إلى أكثر من 63398 متر مربع وذلك بحلول خريف عام 2022.

وسيتم كذلك إفتتاح أول مكتب دولي لها خلال العام المقبل في مدينة أمستردام عاصمة هولندا من أجل تجهيز وإطلاق قسمي النشر والتسويق هناك.

وسيتم كذلك بناء مرافق على أحدث طراز من أجل دعم وتطوير موظفيها، ومن أهم الدوافع الأساسية في عملية التوسعة التي تقوم بها Bungie هو زيادة الإلتزام بالتنمية طويلة الأجل الخاصة بلعبة 2 Destiny، بالإضافة الى العمل على عناوين جديدة كلياً سيتم الإعلان عنها في القريب.

كذلك أعلنت Bungie عن مجموعة من التعيينات الجديدة من أجل المساعدة على عملية النمو المستقبلي لها، ومن ضمنها تعيين Trace Harris كمدير تنفيذي للشؤون المالية والاستراتيجية، وتعيين Pamela Kaufman للعمل في رئاسة المنتجات الإستهلاكية العالمية لشركة Viacom CBS، وتعيين كبير مسؤولي التكنولوجيا Luis Villegas، و Danielle Porter كمدير مالي والمستشار العام Don McGowan.

من بين التعيينات الأخرى في Bungie التي تم الإعلان عنها يوم الخميس هو تعيين Jonny Ebbert في منصب المدير الإبداعي Zach Russell كمدير عام في بناء وقيادة الرؤية الإبداعية لعوالم Bungie المستقبلية، وهذه التعيينات ضمن خطة الشركة لجلب عنوان جديد كلياً في السوق قبل عام 2025

قد يكون أحد هذه العناوين الجديدة الخاصة عبارة عن لعبة تقمص أدوار “كوميدية” تعتمد على النهب، وذلك وفقاً لإعلان الشركة في موقعها خلال العام الماضي والذي تضمن البحث عن وظيفتين في ذلك المجال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button