بليزارد تكشف رسمياً عن Diablo 2: Resurrected وعن فئة جديدة لـ Diablo IV..

في فجر اليوم، عقدت شركة بليزارد إنترتينمنت حدث بليزكون عبر الإنترنت السنوي واستعرضت لنا خلاله ما تعمل عليه من ألعاب بالإضافة إلى إعلانات جديدة. كما نصّت الشائعات السابقة، بالفعل، أعلنت الشركة عن Diablo 2: Resurrected، النسخة المُحسّنة من الجزء الثاني الذي يعتبره البعض أفضل جزء في السلسلة.

تعتبر ديابلو 2 من أفضل ألعاب الحاسب الشخصي على الإطلاق حيثُ أبدعت بها الشركة عندما صدرت لأول مرة في قبل أكثر من عشرين عاماً. في Diablo 2: Resurrected او ديابلو 2: العودة إلى الحياة باسمها العربي الرسمي، سنعود إلى سيد الرعب ولكن بحلّة جديدة حيثُ تم تحسين رسومات اللعبة وتم إضافة لعبها بشكل ثلاثي الأبعاد او يمكنك لعبها كما كانت، بشكل ثنائي الأبعاد.

تم إضافة نظام إضاءة ديناميكي وتم إعادة تسجيل جميع المقاطع السنيمائية وتم دعم صوت دولبي 7.1 بالإضافة إلى رسومات بدقّة 4K. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد باللغة العربية.

ستتوفر Diablo 2: Resurrected في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر باتل نت بالإضافة إلى نينتندو سويتش. ستدعم اللعبة التقدم المشترك عبر جميع المنصات المذكورة. في حال كنت أحد لاعبي الحاسب الشخصي ومتشوق للعودة إلى الجحيم، يمكنك التسجيل بالآلفا التقنية من خلال الضغط هنا.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة ديابلو 2: العودة إلى الحياة لأنني سمعت الكثير عنها ولم أقم بتجربتها بعد، ومن الجيد أن اللعبة ستقدم أيضاً توسعة Lord of Destruction التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد سابقاً. هذا ليس كل ما تم الكشف عنه بالنسبة للسلسلة البارحة.

لعبة Diablo IV المنتطرة والتي تم تأجيلها مؤخراً حصلت على عرض تشويقي جديد يستعرض لنا فئة لم يتوقعها الكثيرين، وهي فئة المحتال او Rouge. ادناه يمكنكم رؤية العرض التشويقي العربي الرائع الذي نرى فيه مقطع سنيمائي مميز مع إستعراض لأسلوب لعب الفئة الجديدة.

فئة المحتال هي شبيهة لصيادي الشياطين (Demon Hunters) في الجزء الثالث. تدعم الفئة الجديدة اللعب القريب والبعيد عبر القوس والسيوف والخناجر ويمكنها أيضاً استخدام السموم على أعدائها. لا نعلم متى ستتوفر اللعبة ولكنها ستتوفر أيضاً على جميع المنصات الرئيسية.

هذا أهم ما تم الكشف عنه حول السلسلة العريقة خلال حدث بليزكون عبر الإنترنت صباح اليوم. ما رأيكم في Diablo 2: Resurrected وفئة Diablo IV الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى