لعبة Elden Ring تحصل على تصنيف عمري من منظمة PEGI, هل تصدر هذا العام..

نقترب من نهاية الشهر الثاني لهذا العام 2021 وحتى هذه اللحظة لم نحصل بعد على اية معلومات جديدة تخص لعبة Elden Ring القادمة من استديو FromSoftware ولكننا حصلنا على نافذة امل تبشر بالخير وقد تلمح بطريقة ما عن عرض قريب قادم للعبة او حتى الكشف موعد اطلاق ربما, اللعبة حصلت اليوم على تصنيف عمري من منظمة PEGI سيفرح اللاعبين.

بحسب موقع Gaming Route فإن منظمة التصنيف العمري الاوروبي PEGI قد منحت اللعبة التصنيف العمري 16 فما فوق, وهذا يعني ان اللعبة ستحتوي على مشاهد رعب ودماء وقتل وربما ايضا مشاهد جنسية وتعري حسب ما يتضمنه هذا التصنيف لكن رغم ذلك ما زالت اللعبة في المجهول لا يعرف عنها او عن شخصياتها او حتى قصتها اي شيء لذلك لا يمكن الجزم بأي من عناصر التصنيف هذه ما اذا كانت ستتواجد في اللعبة ام لا.

من ناحية اخرى ما زالت الشركة الناشرة للعبة بانداي نامكو هي الاخرى صامتة بشكل غريب ولكن كما قلنا مسألة ظهور التقييم والتصنيف العمري للعبة مبشر بالخير كون هذه الخطوة تعني ان المنظمة قد حصلت على اللعبة وراجعت محتواها وبالتالي اعطتها التقييم المذكور, فهل نرى عرض جديد في القريب العاجل برأيكم متابعينا او حتى الكشف او الاعلان عن موعد اطلاقها..؟

نذكر بأن اللعبة هي الاكثر انتظارا من قبل اللاعبين وحتى المطورين والسبب يعود طبعا الى استديو FromSoftware المطور للعبة وسمعته وايضا كاتب القصة نورمان الذي يمتلك شهرة واسعة خصوصا في مجال كتابة القصص السينمائية الخاصة بصناعة الافلام, ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى