رئيس شركة Take Two ينتقد فشل لعبة Cyberpunk 2077 ومطوريها..

ما زال اخفاق لعبة Cyberpunk 2077 لا يصدق حتى الان, فكيف لك ان تتقبل فشل استديو CD Project Red الذي اطلق لنا لعبة العام في 2015 وهي The Witcher 3 بهذه الطريقة الغريبة, سبب فشل اللعبة الرئيسي ما زال مجهولا فعليا حيث كان يتوقع بأن تكون العنوان الذي سينقذ عام 2020, حسنا رئيس شركة Take Two الناشرة لسلسلة GTA و Red Dead Redemption  ستراوس زيلنيك يخرج عن صمته ليعلق على ما حدث.

خلال مقابلة له مع موقع GamePressure تحدث زيلنيك عن لعبة Cyberpunk 2077 ومطوريها في استديو CD Project Red قائلا بأنه لا يوجد اي سبب مقنع اطلاقا ليجعل فريق تطوير يجبر على اطلاق لعبة مرتقبة كاللعبة المذكورة, داعيا وناصحا استديوهات التطوير الاخرى بأن تأخذ هذا الفشل كعبرة وعظة وان لا يستعجلوا في اطلاق العابهم, فالارباح والمبيعات قادمة لا محالة خصوصا وان كانت اللعبة مطلوبة او منتظرة بشدة من قبل اللاعبين.

ما قاله زيلنيك صحيح, خصوصا وان شركته وفروعها مثل روكستار و 2K لديهم تاريخ طويل في التأني جدا جدا في تطوير العابهم فبالنسبة الى هذه الشركات لا عيب ابدا ان تستغرق العابهم فترات طويلة في التطوير طالما بأنهم سيخرجون بعنوان كامل خالي تقريبا من المشاكل او على الاقل خالي من تلك الكوارث التي عانت منها لعبة Cyberpunk 2077.

فعلا الامر محزن للغاية بأن ترى جميع رواد هذه الصناعة وعمالقتها يعلقون على فشل استديو مثل CD Project Red ولكن هكذا تجري الامور متابعينا خصوصا في صناعة العاب الفيديو, فالدقة والابداع وايضا التأني جميعها عناصر مطلوبة لاطلاق ناجح ومبيعات ممتازة, ما هو رأيكم بما يظنه رئيس شركة Take Two..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار