منتج Like A Dragone 8 يؤكد أن قصة اللعبة ستدور حول عالم الياكوزا وخطورته

منذ ان اعلن استديو Ryu Ga Gotoku عن العابه الجديدة من سلسلة ياكوزا، لم يتم الكشف عن اية معلومات اخرى تتعلق بها، لكن منتج الجزء الثامن Like A Dragon 8 كشف عن ما احداث اللعبة المذكورة.

الاستديو اعلن عن ثلاثة عناوين جديدة، وتخليه بشكل كلي عن اسم Yakuza، ولكن لعبة Like A Dragon 8 ستتعلق بعصابة الاكونت هذه المرة اكثر من اي وقت مضى، فوفقا للمنتج ماسايوشي يوكوياما الذي صرح لموقع Dojima Dragon Girl ان الاجزاء القادمة لن تعني بشكل خاص الياكوزا بل ستدور حول شرور العصابة وعوالمها السفلية.

لاحظنا ان الجزء الثامن الرئيسي استطاع أن يعيد الينا بطل الجزء السابع الحالي، وهو ما يعني كذلك عودة شخصيات قديمة ايضا من السلسلة، وتابع المنتج تصريحاته حول هذا الأمر:

لا يتعلق الأمر بالشخصيات السابقة، بل بالأحرى عن “الأعمال”. عالم الياكوزا وشروره الضرورية، كانوا جميعًا جزءًا من هذا العالم، وكان يحتوي على كل أنواع الخير والشر ، أليس كذلك؟.

هذا ما كانت تدور حوله السلسلة بجزئها السابع طوال هذا الوقت. حيث أوضحنا لك كيف فقد العالم السفلي قوته، مع تراجع توجو كاي وانحلال الياكوزا.

ونظرًا لأن الجزء القادم “الثامن” هو تكملة مباشرة للجزء السابع، فستواصل هذه القصة وتوضح لك كيف يتحرك العالم السفلي ويعيد تنظيف نفسه.

على كل حال، هذه السلسلة اصبحت جزء هام وتقليد في صناعة الالعاب اليابانية، وللتعرف أكثر حول كافة تفاصيل الالعاب التي اعلن الاستديو عنها من السلسلة يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button