رفع الستار عن أول محتوى للعام السادس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege وطور Crimson Heist

لعبة Rainbow Six Siege ترحب بأول عميل أرجنتيني: Flores، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الأخرى

أعلنت شركة Ubisoft قبل قليل خلال حدث Future of Siege عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول من العام السادس للعبة  Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يأتي تحت اسم: Crimson Heist، حيث سينضم في هذا الموسم الجديد العميل الأرجنتيني الجديد Flores الى فريق Rainbow Six، بالإضافة إلى خريطة ’الحدود‘ المحسنة بالكامل، إلى جانب ميزات إضافية وهيئات نخبة.

يتعرف اللاعبون في Crimson Heist على المهاجم الجديد كلياً: Flores، والذي يأتي مسلحاً بعتاد أصلي يسمى RCE – Ratero Charge، والذي سيمكنه من نشر جهاز متفجر يتم التحكم فيه عن بعد وقيادته عبر الخريطة خلال فترة زمنية محدودة. وعند انتهاء المؤقت (أو قبل ذلك لو أراد Flores)، يسلّح الجهاز نفسه ويصبح مضاداً للرصاص، ويُطلق مؤقت انفجار قصير يُحدث تفجيراً قوياً عند الانتهاء. يحمل Flores سلاح AR33 أو SR-25 كسلاح رئيسي، و GSH-18 كسلاح ثانوي.

وبالإضافة إلى العميل الجديد، سيتمكن اللاعبون من اللعب بخريطة ’الحدود‘ المحسنة، والتي تم تجديدها حديثاً مع شرفة داخلية تربط الدرج الشرقي بغرفة الاستراحة. كما تم توسيع المرحاض ليتصل بغرفة موظفي الخدمات. توفر الخريطة بيئة جديدة مليئة بالتحدي مع سد بعض المداخل وتقليل عدد الجدران القابلة للتحطيم ودرج خارجي إضافي.

Rainbow Six Siege

ويأتي مع هذا الموسم العتاد الثانوي الجديد Gonne-6 حيث يُلحق هذا السلاح الجديد أضراراً طفيفة بالجدران الهشة والعملاء. يعمل سلاح Gonne-6 على مواجهة مصاعب “أسلوب لعب العشرين ثانية” وأسلوب اللعب المفضل لدى الدفاع الموجود في العام الخامس.

كما سيتم تنفيذ تحديثات إضافية من ’مستقبل Siege‘ في خادم اختبار Crimson Heist للحصول على آراء وتعليقات اللاعبين حول: بيتا إعادة عرض المباراة، وطور لاعبي البث المباشر، وسيتمتع الاعبون بهيئة نخبة جديدة للعميل Kali وهي نموذج Masterframe الأولي، والتي ستتوفر في 22 فبراير / 10 رجب.

 ينطلق خادم الاختبار لموسم Crimson Heist في 22 فبراير / 10 رجب. ويعتبر خادم الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على خادم الاختبار. ندعو اللاعبين لإرسال المشاكل التي تصادفهم على خادم الاختبار إلى منصة R6 Fix الرابط هنا.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button