الاخباربلايستيشن 5

رسميا: تأجيل حصرية PS5 لعبة GT7 الى العام القادم والكشف عن اسباب التأجيل..

يبدوا انه يوم المفاجأت بالنسبة لمالكي اجهزة PS5 حيث تم اليوم الاعلان هن تأجيل لعبة محاكات سباقات السيارات Gran Turismo 7 او GT7 الى العام القادم 2022 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر هذا العام.

هذا الاعلان تم من خلال رئيس قسم بلايستيشن جيم ريان عبر مجلة GQ Magazine الذي اكد انه تم اتخاذ قرار التأجيل بسبب جائحة كوفيد19 وجاء في تصريحاته التالي:

تأثرت GT7 بتحديات الإنتاج المتعلقة بـ Covid، وبالتالي ستنتقل من عام 2021 إلى 2022. مع الوباء المستمر، أصبح الوضع ديناميكيًا ومتغيرًا، وقد تباطأت بعض الجوانب الحاسمة لإنتاج اللعبة على مدار الأشهر العديدة الماضية. سنشارك المزيد من التفاصيل حول تاريخ إصدار GT7 عندما يكون ذلك متاحًا.

قد يكون الامر مفاجئ للكثير من منتظري اللعبة خاصة انها كانت من اولى العناوين التي تم استعراضها على جهاز PS5 ولكن في المقابل نحن نعلم ان فريق التطوير في استيديو Polyphony Digital يفضلون دائما اخذ ما يحتاجونه من وقت من اجل وضع كل طموحاتهم في العابهم لتبدوا بالمظهر والتطلعات التي ينظر اليها لافريق وكذلك الجمهور لذلك مثل هذا التأجيل رغم انه كان مستبعد الا انه وارد ايضا.

رغم تأجيل لعبة GT7 الى العام القادم الا ان سوني مازال لديها قائمة كبيرة من العناوين التي ستصدر هذا العام فنحن على ابواب وصول لعبة Returnal وكذلك لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart وايضا مازالت لعبة Horizon Forbidden West على اجندة اصدارات هذا العام ما لم يحدث اي تغير ولكن لو كانت هناك نية للتأجيل لذكر ذلك جيم ريان في هذا المقابلة, لكن مازال الامر غامض بخصوص الجزء الجديد من لعبة God of War التي من المفترض ان تصدر هذا العام

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار