الاخبار

وأخيراً Call of Duty: Warzone تحصل على الطور الثنائي ولكن..

حسناً، لدينا أخبار جيدة وسيئة في نفس الوقت حول Call of Duty: Warzone لكن عادةً ما يقولون أن تبدأ بالأخبار السارة أولاً. لذلك إليكم ما حصل، قام استديو Infinity Ward بعد الكثير من الطلبات من اللاعبين بإضافة الطور الثنائي (Duos) الذي يمكّنك من لعب اللعبة مع صديق واحد فقط عوضاً عن ثلاثة او أربعة لكن الخبر السيء هو أنّه متوفر فقط لطور بلاندر وليس للباتل رويال.

كان هناك الكثير من الشائعات والتسريبات حول وجود الطور الثنائي في Call of Duty: Warzone وأنّه سيأتي بالموسم الثالث لكن ما حصل هو أنّ طور الباتل رويال حصل على إمكانية اللعب بفريق مُكوّن من أربعة أشخاص (Quads). بالتأكيد طور بلاندر مُمتع حقاً وفي الكثير من الأوقات، استمتعتُ به أكثر من الطور الرئيسي. لم يتحدث فريق التطوير حول قدوم الطور الثنائي بوقت لاحق او لا لكننا نتوقع أنّه سيضاف بعد فترة من الوقت والاختبارات.

لعبة Warzone هي من أشهر الألعاب الجماعية الحالية عبر مختلف المنصات والأسبوع الماضي علمنا أنّها كسرت حاجز الخمسين مليون لاعب، وهو رقم مبهر بدون شك. يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي تحدثنا به عن خمسة نصائح تساعدك على الفو في طور الباتل رويال في حال كنتم تزورون الجولاج كثيراً او على مراجعتنا لها في حال لم تلعبوها بعد. ففي المراجعة حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار