لاعبي Valheim يتحدون لاعبي Minecraft ويقومون بتصميم برج الشر Sauron

قد يكون سر شهرة كل من Valheim ولعبة Minecraft لسبب وجيه وهو حب اللاعبين لهذا النوع من الألعاب الذي يكافئك على تقدمك المستمر، Valheim هي لعبة قتال ومغامرات فاينكنج من اجل البقاء على قيد الحياة، وهي من تطوير الاستديو الصغير والمستقل المكون من 5 أفراد Iron Gate AB ونشر Coffee Stain.

تعتبر Vaheim لعبة البقاء رقم واحد حالياً على الحاسب الشخصي بلا منازع حيث تمكنت مؤخراً من بيع 2 مليون نسخة في خلال أيام معدودة منذ اطلاقها على منصة Steam، رغم كونها مجرد لعبة وصول مسبق Early Access والمقصود من ذلك أنها مازالت تحت التطوير.

يعرف محبي اللعبة بأن Valheim تتمحور عادةً حول الحفاظ والتمسك معاً بين اللاعبين بقاعدة hodgepodge والبحث عن الإمدادات الكافية لرفع مستوى معداتك لكي تتمكن من التخلص والقضاء على زعماء عالم الفايكنج، وبما ان اللعبة أصبحت منتشرة بشكل كبير، وغزت شبكات التواصل الإجتماعي، بدأ اللاعبون في استعراض عضلاتهم الإبداعية في انشاء بعض البنايات الرائعة.

مؤخرا قام بعض اللاعبين بتشييد برج بؤرة الشر Sauron الشهير من سلسلة أفلام “ملك الخواتم” Lord of the Rings، وستشاهد هذا التصميم الفريد من خلال مقطع الفيديو المرفق بالأسفل.

والمصمم الذي عمل على هذا التعديل هو Rynborg وتستطيع تحميل التصميم من خلال موقع Nexus Mods الشهير بأفضل التعديلات وأكثرها انتشاراً، وكما لاحظتم من خلال مقطع الفيديو فقد تم  تصميم المبنى بالكامل من الأحجار وبشكل هندسي يشبه الى حد كبير برج Sauron الحقيقي في الفيلم، بالإضافة الى انه قام ببناء عين Sauron المضيئة عن طريق الشعلات والمواقد، وهنا تنطبق الحكمة التي تقول “الحاجة ام الاختراع” حيث لا أستطيع أن أتخيل مقدار الوقت والموارد التي تم تخصيصها من أجل تجميع كل هذه الموارد والوقت في البناء.

يذكر ان لاعبي Minecraft في وقت سابق قاموا باعادة تصميم قلعة Minas Tirith من Lord of the Rings حيث كان تصميمها من اضخم ابداعات اللاعبين في عالم Minecraft حتى ان شركة بطاقات الرسومات العالمية إنفيديا أعجبت بالتصميم للغاية، واستغلت الفرصة من اجل إستعراض تقنياتها على اللعبة وأطلقت العرض الذي تشاهدونه هنـا ولكن هل نراهم يعودون من جديد من اجل تصميم برج بؤرة الشر Sauron!!

هل في رأيكم سنشهد منافس قوي للمبدعين في لعبة Minecraft ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button