الاخباربلايستيشن 5

تحديث: سوني تكشف عن موعد انطلاق انطباعات المؤثرين بعد تجربة جهاز بلايستيشن 5 لاول مرة

[تحديث الجمعة 2 اكتوبر 2020] – بعض المؤثرين اليابانيين سيبدئوا بمشاركة انطباعاتهم حول تجربتهم لجهاز بلايستيشن 5 يوم الاحد القادم 4 اكتوبر الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة, حتى الان لا نعلم ماهي التفاصيل التي سيشاركونها مع المتابعين عبر قنواتهم على اليوتيوب وما اذا كانت هناك ايضا انطباعات ستصدر من الاعلامين والمؤثرين الغربيين خاصة بعد ان علمنا بان بعضهم قد حصل بالفعل على الجهاز منذ الاسبوع الماضي!

الموضوع الاصلي..

[الاربعاء 23 سبتمبر 2020] – علمنا من عدة مصادر سابقة ان سوني قد قامت بالفعل بارسال جهاز بلايستيشن 5 بنسخته النهائية الى بعض المؤثرين لتجربة الجهاز واعطاء انطباعاتهم من خلال قنوات اليوتيوب او المواقع المتخصص ويبدوا ان الاوان قد ان بعد هذا الاعلان الرسمي من بلايستيشن.

البداية ستكون من اليابان حيث تم الاعلان عن فعاليات حدث “Try! PlayStation 5” والتي سيتم من خلالها مشاركة انطباعات عدد من المؤثرين المحليين تجربتهم لجهاز بلايستيشن 5 ورفع تجاربهم عبر قنواتهم الخاصة على اليوتيوب من خلال فعاليات “YouTube Gaming Week” الذي سيساهم بدوره بتوسيع دائرة مشاركة هذه الفيديوهات.

لا نعلم حتى الان ماهي الخطة التي سيشاركنا من خلالها هؤلاء المؤثرين تجاربهم وهل سنرهم يقومون بتجربة بعض الالعاب على الجهاز بشكل مباشر او سيتحدثون عن تجربتهم له مع مشاركة بعض الصور المباشرة من مكاتبهم للجهاز ربما نطلع على واجهة المستخدم حينها وايضا طريقة تشغيل الالعاب وبعض الخصائص الاخرى.

في كل الاحوال فعاليات الحدث ستبدأ يوم 4 اكتوبر القادم وسيتم مشاركة الفيديوهات عبر قنوات بعض المؤثرين التي يمكنكم الوصول اليها في القائمة بالاسفل.

لا نعلم ما اذا كانت لدى سوني خطة لاقامة نفس الفعالية في مناطق اخرى خارج اليابان وحتى هذه اللحظة لا حديث مع المؤثرين العرب في منطقة الشرق الاوسط حول فعالية مشابه لذلك, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول هذا الامر حال جد اي جديد..

جهاز بلايستيشن 5 سيصدر يوم 19 نوفمبر في منطقة الشرق الاوسط ويمكنكم عمل طلب مسبق للجهاز من خلال المتاجر المحلية في الوقت الراهن.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار