الاخبار

الموسم الرابع من Fall Guys سيأخذنا إلى المستقبل البعيد! إليك أولى التفاصيل..

لعبة Fall Guys عادت إلى عناوين الأخبار بقوة من الأسبوع الماضي إلى اليوم حيثُ تم الإعلان عن نسخة أجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش بالإضافة إلى الإعلان عن قدوم أزياء لعبة Cuphead الرائعة إلى عالم اللعبة المليء بالألوان. هذا ليس كل ما كل شيء يجهزه لنا فريق التطوير.

البارحة من خلال حساب لعبة الباتل رويال الرسمي على تويتر، أعلن استديو ميديا تونيك المُطور للعبة عن سِمة الموسم الرابع. جهزوا أنفسكم إلى الذهاب إلى المستقبل! هذه صحيح، بعد الشتاء والعصور الوسطى، سنذهب جميعنا إلى المستقبل البعيد وتحديداً إلى عام 4041! إلى الآن لم يتم الكشف عن التغييرات التي سيجلبها هذا التحديث ولكن بالأسفل يمكنكم الإطلاع على العرض التشويقي الأول.

كما كل موسم جديد، توقعوا إضافة مراحل وعقبات جدد بالإضافة إلى الكثير من الأزياء الجديدة وربما أطوار جديدة. لا نعلم متى سيتوفر الموسم ولكن لا نتوقع أنّ الإنتظار سيكون طويلاً وسنعرف المزيد والمزيد عنه بالأسابيع القادمة. يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير يقوم بعمل سحب حالياً على 20 تيجان لعشرين شخص، كل ما عليك فعله هو إعادة تغريد التغريدة المرفق وإتباع الخطوة الثانية.

لعبة Fall Guys متوفرة حالياً على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وقادمة هذا الصيف إلى أجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش. ما رأيكم في سِمة الموسم الرابع؟ هل أنتم متحمسون له؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار