أزياء لعبة Cuphead قادمة إلى Fall Guys هذا الأسبوع!

لعبة Cuphead هي واحدة من أكثر الألعاب المستقلة المميزة حيثُ قدمت لنا أسلوب لعب ممتع ورسومات مُبهرة مرسومة باليد, إن إشتقت للعبة ولشخصياتها الغريبة، لا تقلق، حيثُ تم الإعلان اليوم أنّ هذه الشخصيات قادمة إلى لعبة الباتل رويال Fall Guys Ultimate Knockout.

من خلال حساب Studio MDHR المُطور للعبة Cuphead على تويتر، تم الكشف أنّ شخصية Cuphead وزميله Mugman قادمان إلى لعبة Fall Guys هذا الأسبوع. الشخصية الرئيسية من اللعبة الصعبة قادمة بعد يومين، أيّ في الرابع والعشرين من فبراير مع حركة (emote) بينما ستتوفر الشخصية الثانية في السابع والعشرين من ذات الشهر. كل زي سيتوفر بسعر خمسة تيجان.

هذه ليست المرة الأولى التي نشهد بها تعاون بين Fall Guys ولعبة أُخرى حيثُ تم تم التعاون سابقاً مع Sonic the Hedgehog و DOOM و Untitled Goose Game وقد تأتي لعبة Fortnite أيضاً إلى هذه القائمة وفقاً لتسريبات جديدة، المزيد من التفاصيل هنا.

لعبة الباتل رويال المليئة بالألوان والتي تضعك أمام الكثير من العقبات المختلفة متاحة على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، ومؤخراً أعلنَ استديو ميديا تونيك المُطور لها أنّها بطريقها إلى أجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش هذا الصيف. شخصياً أرى إضافة أزياء أبطال لعبة Cuphead خيار جميل وأتمنى أن تجلب المزيد من الضوء للعبة لأنها تستحق التجربة.

ما رأيكم في هذا التعاون؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى