مسؤول استديوهات EA، قرار تطوير Titanfall 3 يقرره اللاعبون و EA

تتسم أخبار Titanfall 3 خلال السنوات الخمسة الأخيرة بالغموض والضبابية في معظم الأوقات، ومحبي اللعبة ينتظرون بشدة إعلان استديو Respawn Entertainment عن إصدار الجزء الثالث من السلسلة، حيث أن نجاحات الجزأين الماضيين دفعت جمهور اللعبة من أجل الإلحاح لطلب الجزء الثالث.

جمهور اللعبة يبدو عليه الإحباط حول الإهتمام المستمر والدعم الكامل للعبة الباتل رويال المجانية Apex Legend من تطوير Respawn كذلك، والتي لا تظهر أي علامة على إنخفاض شعبيتها أو الإهتمام بها على المستوى العالمي، لذلك من البديهي جداً ان يستمر تركيز الاستديو وانشغاله بها خلال السنوات القادمة، حيث سيكون ذلك على حساب تطوير جزء جديد من لعبة Titanfall حسب ما يعتقده البعض.

Titanfall 3 and Apex Legend

مديرة الاستوديوهات في شركة EA لورا ميلي أكدت من خلال تصريحات ادلت بها في حديثها مع IGN :

تعود قرارات هذه المشاريع الى Electronic Arts وبناءً على دوافعها الخاصة وما يريده اللاعبون كذلك، وستكون Respawn هي التي تحدد ما يخبئه المستقبل لـ Titanfall.

وأضافت :

Titanfall علامة وإرث تجاري وعنوان يفخر به فريق Respawn، وهو الذي سيحدد ما يخبئه المستقبل لكل من Apex و Titanfall، أنا لا أؤمن بتوجيه فرق تطوير الألعاب لدينا بما يجب عليهم العمل عليه، بل يجب أن يأتي ذلك من مجتمع اللاعبين وإلهام وتحفيز المطورين.

وأكملت كذلك:

هناك قدر كبير من الاستقلالية الإبداعية في شركة Electronic Arts، ولكن هناك قيم ومبادئ معينة لدينا في الشركة لا يمكننا السماح لها بالتعرض للخطر.

لعبة اطلاق النار المجانية والباتل رويال Apex Legends تدور أحداثها في عالم Titanfall، وعلى الرغم من وجود الكثير من الشائعات بين الحين والآخر التي تؤكد على أن الاستديو يعمل على الجزء الثالث، إلا أنه يبقى في سياق الشائعات وعلى محبي اللعبة الإستمرار في المطالبة بالإصدار جزء ثالث كما أخبرتهم EA بطريقة غير مباشرة.

ونذكر بأن استيديو Respawn أعلن في السابق من خلال بيان رسمي نشر عبر موقع شركة EA عن تأجيل مشروع لعبة Titanfall 3 و التركيز على لعبة الباتل رويال Apex Legends و لم يوضح البيان عن الموعد المحدد للعودة الى المشروع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button