مصدر: تم الغاء نسخة PS5 من لعبة Dreams-أحلام

يبدو أن سوني كانت تخطط لجلب جميع حصريات جهاز بلايستيشن 4 المشهورة إلى جهاز PS5، فوفقًا لأحد المصادر نسخة الجيل الحالي من لعبة Dreams-أحلام كانت تحت التطوير بالفعل ولكن فريق Media Molecule قام بإلغاءها.

مصادر موقع GamingBible قالت بأن فريق Media Molecule قد عانى مؤخرًا من تسريح وإقالة بعض الموظفين، مما جعل تطوير نسخة PS5 من لعبة Dreams-أحلام أمرًا صعبًا وقاموا بإتخاذ القرار الصعب بإلغاء العمل على النسخة.

اللعبة صدرت في عام 2020 بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 4 وكانت بمثابة لعبة بداخلها آلاف الألعاب، بحيث تسمح للاعبين بتصميم ما يريدون من الألعاب من خلال توفير أدوات تطوير لا حصر لها، باختصار اللعبة كانت تحت محرك ألعاب ومشروع مميز للمطورين الهواة أو من يمتلك هواية تطوير الألعاب.

بعد عام تقريبًا من إطلاق اللعبة، بدأت أعداد اللاعبين المتوافدين إليها بالإنخفاض، ومع مرور الوقت أصبحت اللعبة عادية للغاية بالنسبة للكثيرين، سوني كانت تخطط لجلب نسخة خاصة منها لأجهزة PS5  و PC ولكن يبدو أنه تم التضحية بها لصالح عناوين حصرية أخرها أكثر أهمية.

على الجهة الأخرى لا يزال وعد فريق التطوير قائمًا بشأن دعم اللعبة، حيث قالوا بأنهم سيستمرون بدعم اللعبة لمدة 10 سنوات باعتبارها لعبة من نوع الخدمات الحية، وهذا هو أول مشروع لسوني من نوع الخدمات الحية الذي لم يدم طويلًا للأسف.

هل تودون رؤية نسخة PS5 من اللعبة تصدر في يوم من الأيام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button