لعبة God Of War 3 تبدو رائعة بدقة 8K مع تقنية تتبع الشعاع..

انتشرت في الآونة الأخيرة تجارب مميزة للاعبين، بحيث يقومون بتشغيل اهم العاب الجيل الماضي بوضوح 8K وتطبيق تقنية Ray Tracing او تتبع الاشعة عليها، شاهد كيف تبدو لعبة God Of War 3 بهذه المميزات والخصائص.

احد صناع المحتوى من اليوتيوب قام بصنع مود مميز يسمح له بتشغيل لعبة God Of War 3 بوضوح 8K وتطبيق تقنية Ray Tracing عليها لرؤية كيف ستصبح نتيجة رسوماتها في حال تم دمجها مع الميثولوجيا الاغريقية، وكما سنشاهد ادناه لن تصدقوا بأنها لعبة صدرت أيام جيل جهاز بلايستيشن 3 مع هذه المميزات.

صانع المود قام باختبار اللعبة بهذه المميزات والخصائص من خلال مشغل العاب الجهاز RPCS3 على الحاسب الشخصي، النتيجة مذهلة وواعدة، خصوصا وان المشغل يدعم المودات المتأثرة بهذه الخصائص التي تحتاج الى قطع باهظة الثمن لتشغيلها.

حنين اللاعبين لمثل هذه الأنواع من الألعاب التي تتعلق بالأجزاء الماضية خصوصا لعبة God Of War يرجع اختلاف قصص الأجزاء المكملة وابتعادها عن جذور السلسلة، الفرق بين أجزاء اللعبة على الجيل الحالي والماضي هو الدموية والوحشية، وبعض اللاعبين ما زالوا يحبذون هذا النوع من الألعاب ويبحثون عنه، على الرغم من قلته في الجيل الحالي.

شاهدوا العرض الذي نتمنى أن ينال اعجابكم، واطلعونا عن رأيكم بهذه المميزات في حال تم تطبيقها على عناوين تحبونها وتتمنون لو انها تحصل على مثل تلك الميزات المذهلة، ولكن من اجل من مشاهدة دقة التفاصيل، يجب أن يكون التلفاز لديك يدعم على الأقل دقة 1440 بيكسل.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى