الاخبار

المحتوى الاضافي The Witch Queen للعبة Destiny 2 يتأجل للعام القادم..

يحسب لمطوري لعبة Destiny 2 جهدهم المبذول في دعم لعبتهم واستمرارها لكل هذه الاعوام وما زال الدعم مستمرا لها خصوصا بعدما اعلن استيديو Bungie عن المحتوى الاضافي الضخم The Witch Queen في العام الماضي حيث كان من المفترض له ان يصدر هذا العام ولكن للاسف ولاسباب سنقوم بذكرها ادناه تم تأجيل المحتوى لعام 2022.

من خلال موقعهم الالكتروني اعلن الفريق ان المحتوى الاضافي The Witch Queen المقرر للعبة Destiny 2 سيتأجل للعام القادم 2022 لعدة اسباب اهمها الارهاق والتعب الذي يشعر به مطوري اللعبة خصوصا بعد كل هذه السنوات الجميلة التي دعمت فيها اللعبة, حيث تم ذكر ما يلي بعد خبر التأجيل:

جزءا كبيرا من هذا الاختيار الصعب يرجع إلى صحة فريق التطوير, العمل على عمليات إطلاق كبيرة في أواخر العام لم يكن مثاليا, حيث فكرنا منذ فترة طويلة في تحويل اللعبة الى شيء كبير.

قصة The Witch Queen تمثل جزءا مهما من قصة اللعبة الاساسية حيث تكمل  قصة المحتوى الاضافي Light and Darkness Saga.

نريد شراء بعض الوقت لأنفسنا للتأكد من أننا نبني هذه الرحلة بالطريقة الصحيحة.

بالنسبة لعام 2021 رؤيتنا للعبة تعني ترقية نهجنا للحفاظ عليها وابقاءها كما هي بدون اي تغييرات.

كما اوضح الفريق بأنهم سيعاملون اللعبة في كل عام معاملة خاصة مختلفة عن الاعوام الماضية وهذا يعني وجود محتويات اضافية اكثر وتحديثات اكثر كذلك, هل ما زلتم تلعبون اللعبة وتهتمون بكل تفاصيلها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار