حصرية بلايستيشن 5 المؤقتة Deathloop تحصل على عرض جديد..

انتهى حدث State Of Play الذي لم يكن كما توقعناه على الرغم من ظهور بعض العناوين الجميلة امثال المنتظرة لعبة Deathloop التي حصلت على عرض مميز لاسلوب اللعب الخاص بها والذي يمكنكم مشاهدته اعلاه, واخيرا يمكننا تحليل اسلوب لعب اللعبة وفهم القليل من قصتها التي بدت معقدة لاول مرة.

لعبة Deathloop تأتينا من فريق Arkane Studios ومن نشر شركة بيثسدا حيث ستصدر اللعبة بشكل حصري ومؤقت لجهاز بلايستيشن 5 ومن ثم ستصدر لباقي الاجهزة, اللعبة من منظور الشخص الاول وتشبه في اسلوب لعبها اساليب لعب الالعاب السابقة للاستديو المطور لها مثل سلسلة Dishonored ولعبة Prey وغيرها.

يدور عالم اللعبة في مكان اشبه بحلبات الموت فمن اسلوب اللعب واحداث اللعبة تم اقتباس اسم اللعبة كما سيتواجد ما يعرف بالسفاحين داخلها وحتى هذه اللحظة ما زالت قصة اللعبة مجهولة ولكن اسلوب لعبها عرفنا على طريقة القتال الوحشية داخلها, ففي بداية المقطع الدعائي, يمكننا أن نرى القاتلين يستعدان لمواجهة بعضهما البعض, بينما يصعد “كولت” الشخصية الرئيسية في اللعبة ضد طائفة بأكملها في محاولة لإيقاف الحلقة الزمنية.

ايضا من ما نعرفه عن اللعبة هو وجود بعض الأشياء الغريبة جدا التي تحدث في جزيرة بلاكريف “المكان الذي ستدور فيه احداث اللعبة” وفي العرض حصلنا على اوضح نظرة على الجزيرة حتى الآن حيث نرى مختلف المناطق الأحيائية والأماكن المنتشرة في جميع أنحاء الأرض الغريبة, هذا هو المكان الذي سنستكشف فيه في وقت لاحق من هذا العام لتعقب كل زعيم من العشيرة والهروب من الحلقة الزمنية مرة واحدة وإلى الأبد.

اخيرا, اللعبة ستصدر في تاريخ الواحد والعشرين من شهر مايو (5) القادم من العام الحالي حصريا بشكل مؤقت ولمدة غير معروفة على جهاز بلايستيشن 5 وبعدها كما قلنا ستتاح لباقي الاجهزة الاخرى, هل انت متحمس لتجربة لعبة اخرى من العاب شركة بيثسدا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button