الاخبارفيديو

الإعلان رسمياً عن Hot Wheels Unleashed, هل أنتم متشوقون للسباق بالسيارات الصغيرة؟

من منا لا يعرف هات وييلز ومن منا لا يعلم حلباتهم وسياراتهم الصغيرة؟ إن كنت من محبيهم، إذن ستعجبك لعبة Hot Wheels Unleashed التي تم الإعلان عنها رسمياً البارحة من خلال العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

لعبة Hot Wheels Unleashed ستقدم تجربة سباقات مليئة بالإثارة بنكهة آركيدية وستقدم مركبات مختلفة بمزايا مختلفة وستحتوي أيضاً على محرر مراحل سيمكن اللاعبين من إنشاء مراحلهم، وهو أمر ممتاز. ستصدر اللعبة في الثلاثين من سبتمبر على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان والنينتندو سويتش بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

تم تطوير اللعبة باستخدام مُحرّك أنريل وتأتي لنا من استديو Milestone الذي قدّم العديد من ألعاب السباقات مثل MotoGP 21 و Monster Energy Supercross 4 و RIDE 4 وأكثر. من خلال موقع اللعبة الرسمي، تم الكشف عن سبعة مركبات ستتواجد وهي Sharkruiser و Dragon Blaster و Night Shifter و Bone Shaker و Twin Mill و Rip Rod وأخيراً Rodger Dodger.

ستقدم لنا اللعبة خرائط مختلفة تفاعلية ومليئة بالتفاصيل، إحدى هذه الخرائط ستكون في كراج إنما لم يتم الكشف عن المزيد من الخرائط. ستدعم اللعبة أيضاً إمكانية لعب اللعبة مع شخص آخر على ذات الجهاز بشاشة منقسمة.

ما رأيكم في لعبة Hot Wheels Unleashed؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها عندما تتوفر هذا العام؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار