مخرج لعبة God of War Ragnarok يرد على تخوفات جمهور اللعبة بطريقته الخاصة..

عبر بعض اللاعبين مؤخرا عن تخوفهم من ان لعبة God of War Ragnarok قد تتأجل ولن تصل الينا كما وعدت سوني هذا العام 2021 ولكن هذه التخوفات ازدادت بعد حدث State of Play ليلة امس حيث لم تكشف سوني عن اي تفاصيل حول اللعبة.

هذا الامر تسبب في اثارة الجدل من جديد بين جمهور اللعبة الذين بدئوا يتحدثون عن ان اللعبة سيكون مصيرها التأجيل ولن تصدر هذا العام كما هو مقرر لها ولكن هذا الامر دفع مخرج اللعبة كوري بارلوغ للخروج والحدث عن الامر من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر.

كوري لم يذكر اللعبة بالاسم ولكن تغريدته واضحة انها تقصد اللعبة وجمهورها الذي ينتظر ان يسمع عنها اخبار مطمئنة حيث قال كوري في تغريدته:

لا أعرف من يحتاج لسماع هذا, (بالتأكيد لست أنا لأنني لم أسمع به من قبل) لكن…

متي؟. عندما تكون جاهزة..

(ثق أنه الأفضل للجميع)

كوري تجنب ذكر اسم اللعبة لعدة اسباب اولها انه غير مصرح له ان يتحدث عن ما يخص موعد الاطلاق او مسار عملية التطوير دون اذن سوني التي تعتبر الجهة الوحيدة التي يمكنها الحديث عن ذلك ايضا لا ننسى ان كوري قد لمح في وقت سابق بأن اسم اللعبة النهائي لم يتم تحديدة بعد وان مصطلح Ragnarok لم يستخدمه الا الاعلاميين وجمهور اللعبة فقط.

في كل الاحوال كوري اوضح امر مهم وهو ان اللعبة لن تصدر او لن يحدد تاريخ اطلاقها الا عندما تكون جاهزة لذلك وهذا ايضا ما تسير عليه سوني ضمن خطة اطلاق عناوينها الجديدة.

يذكر ان حدث State of Play الاخير قد سلط الضوء على العناوين التي ستصدر خلال الشهور الاربعة القادمة وهذا يجعل الامل موجود بأن نرى لعبة God of War Ragnarok خلال هذا العام والامر نفسه ينطبق على لعبة Horizon The Forbeddin West التي بدأت الشائعات تتحدث عن تأجيلها هي ايضا للعام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button