بث مباشرة: تغطية حدث العاب بلايستيشن 5, ورابط البث..

اخيرا وبعد طول انتظار سنلقي نظرة اولى على مستقبل العاب الفيديو من خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الليلة والذي سيتم خلاله استعراض العديد من عناوين الطرف الاول و الطرف الثالث وسنتعرف على الالعاب التي سترافق اطلاق جهاز بلايستيشن 5 عندما يصدر قبل نهاية هذا العام.

الموعد و المدة

الحدث سيكون الليلة الخميس 11 يونيو الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة ولكن سيكون لنا تغطية خاصة سنستضيف فيها جميع طاقم عمل فريق VGA4A ستبدأ التغطية الساعة 10:30 مساء اي قبل نصف ساعة من بدء البث المباشر و سنشارككم فيها بتوقعات فريق العمل لما سيتواجد في الحدث الليلة وسنكون معكم ايضا في تحليل مباشر لاهم ما جاء في الحدث بعد انتهاء البث المباشر.

ايضا سنكون معكم في تغطية مباشرة لاهم الاعلانات التي ستتم في الحدث من خلال موقع VGA4A.com بالاضافة لتوفير ملخص كامل لكل ما جاء في الحدث سيصدر في الموقع في وقت لاحق.

روابط البث المباشر

يمكنك متابعة تغطيتنا التي سيرافقها تحليل و توقعات للحدث من خلال النافذة المنبثقة بالاعلى او يمكنك متابعة البث بشكل مباشر من خلال قنوات بلايستيشن الرسمية عبر الروابط التالية.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم للالعاب التي ستتواجد في الحدث و الالعاب التي تتمنى ان ترى لها عودة جديدة على الجيل الجديد سواء من الطرف الاول او الثالث.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار