الاخبار

اشاعة: لعبة Life Is Strange 3 تحت التطوير من استديو مختلف والكشف عنها قريبا..

ظهرت مؤخرا اشاعات جديدة تفيد بأن لعبة Life Is Strange 3 تحت التطوير وسيتم الاعلان عنها في وقت ما من العام الحالي, بحيث ستستمر شركة Square Enix في تولي عملية النشر ولكن المطور للسلسلة سيختلف هذه المرة فبدلا من استديو Dontnod Entertainment الذي طور اول جزئين لها, سيدخل فريق Deck Nine لتجربة حظه في تطوير الجزء الثالث, فما مدى صحة هذه المعلومات يا ترى..؟

خلال ثريد مثير مليء بالمعلومات على موقع Resetera حيث المسرب او مرفق هذه المعلومات كان مجهول المصدر كشف عن وجود لعبة Life Is Strange 3 تحت التطوير منذ مدة طويلة واكمل بما يلي ذكره من تفاصيل ان صحت فستكون مثيرة.

معلومات Life Is Strange 3 المسربة:

  • اللعبة تحت التطوير منذ عام 2018 منذ ان تم اطلاق الجزء الثاني.
  • عملية تطوير الجزء الثالث انتقلت الى استديو Deck Nine بدلا من استديو Dontnod Entertainment الذي طور اولى الاجزاء مع احتفاظ شركة Square Enix بحقوق النشر.
  • نظام اللعبة سيكون كالجزء الثاني مكون من 5 حلقات منفصلة.
  • البطلة ستدعى “اليكس” وهي انثى من اصول اسيوية, وستمتلك قدرات قراءة الافكار.
  • كان من المقرر الاعلان عن اللعبة العام الماضي ولكن تأجل بسبب جائحة كورونا لهذا العام.

المسرب كما قلنا لا يمتلك اي تاريخ يذكر مع التسريبات ولكن يمكننا اعتبار الامر اشاعة واخذه من هذا المنظور حتى نرى ما في جعبة شركة Square Enix, لكن مبدئيا ما هو رأيكم بالتفاصيل المذكورة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار