GTA5الاخبار

شخص يتمكن من تسريع شاشات تحميل GTA Online بنسبة 70 بالمائة!

لعبة GTA Online والسلسلة بأكملها معروفة باشاشات تحميلها الطويلة التي تأخذ منك الكثير والكثير من الوقت خاصةً في حال كنت تلعبها على جهاز متوسط او ضعيف. عادةً ما تستمر شاشات التحميل لدقائق طويلة ولكن أحد الأشخاص تمكّن من تعديل ملفات اللعبة وتقليل المدة الزمنية بنسبة 70 بالمائة!

المُعدّل T0st اكتشف أنّ ضبط اللعبة التقني ليس بممتاز للأسف الشديد. خلال بحثه عن سبب مشكلة شاشات التحميل الطويلة، عثر توست على ملف من نوع JSON يحتوي على أكثر من 63 ألف عنصر، ولعبة GTA Online تتحقق من كل عنصر حرف بحرف، وهذا يعني الكثير من الوقت ويؤدي إلى مشكلة عنق الزجاجة بالمعالج. لحل هذه المشكلة، قام المُعدّل بكتابة ملف .dll ووضعه بين ملفات GTA وأضاف له وظائف مختلفة تساعد على حل هذه المشكلة.

جهاز توست مؤلف من AMD FX-8350 و KINGSTON SA400S37120G و 2X Kingston 8192 MB (DDR3-1337) و Nvidia GeForce GTX 1070. على جهازه، تحمّلت اللعبة بدقيقة وخمسين ثانية بدلاً من ستة دقائق. الجيد بالموضوع هو أنّهُ قام بنشر الملف مفتوح المصدر مع طريقة تثبيته على موقع GitHub. يجدر بالإشارة إلى أنّ النتائج ستختلف من جهاز لآخر وقد لا ترى أيّ فرق ملحوظ في حال كان جهازك جيد.

يمكنك تجربته بنفسك ولكن لا نعلم ما إن سيؤدي ذلك إلى حظر على حسابك بـ GTA Online لذلك قم بالتجربة على مسؤوليتك الخاصة. يحث توست روكستار على إصلاح المشكلة لأن وفقاً له، هذه مشكلة بسيطة ولا تحتاج الشركة سِوى لتعيين مُطور واحد لحلها.

هل بالفعل ستستمع روكستار للمُعدّل وسنرى شاشات تحميل أسرع من الحالية باللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار