الاخبارفيديو

شاهد فيديو لعبة Elden Ring المسرب شبه كامل وبجودة محسنة..

بدأ تظهر على الانترنت مؤخرا فيديوهات لما يبدوا انها للعبة استيديو Fromsoftware المرتقبة Elden Ring وقد تم نشر هذه الفيديوهات بجودة متدنية تكاد تظهر فيها تفاصيل اللعبة ولكن احد الخبراء في مجال الانتاج تمكن من اعادة انتاج الفيديوهات المسربة وتحسين جودتها بجانب رفع معدل الاطارات وجمعها في فيديو واحد.

النسخة المحسنة من الفيديو الذي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل تعطينا نظرة افضل على اللعبة وفكرتها التي تبدوا قريبة جدا من لعبة Dark Souls مع امكانية استخدام الشخصية الرئيسية للخيول والقتال من فوقها وهذا ما علمنا به من خلال احد التسريبات السابقة ايضا.

الفيديو يظهر مشهد التنين العملاق الذي يبدوا انه يهاجم الشخصية الرئيسية حيث تقوم الاخيرة بعمل حرة Doodge بنفس الاسلوب المتبع في العاب Dark Souls وهذا ما يثبت هوية اللعبة, ايضا سنشاهد في بداية الفيديو عملاقين يقومان بسحب عربة بينما يبدأ الراوي بالحديث عن قصة الشخصية الرئيسية التي على ما يبدو انها قطعت مسافة طويلة وعبرت بحر الضباب من اجل البحث عن شيء واحد وهو خاتم الدينغ الذي سيكون صعب المنال حسب طريقة الراوي في سرد الرواية ومن هنا تبدأ مشاهد اسلوب اللعب من خلال مواجهات متفرقة مع بعض  الاعداء بنفس طريقة واسلوب العاب Dark Souls.

سنلاحظ ان بطل اللعبة يحمل درع وايضا سيف طويل ويمتلك ايضا بعض قدرات السحر والتعاويذ الذي يمكنه استخدامها ضد الاعداء بينما يتم وصف اللعبة بانها لعبة ار بي جي فنتازيا واكشن.

المشهد الاخير يأخذنا الى احد القلاع الضخمة التي على ما يبدوا سيتمكن اللاعب من استكشافها ولكن في النهاية ستكون هناك مواجهة مع احد قادة الاعداء والتي تبدو انها ساحرة, وهنا ينتهي الفيديو.

حسب تقيمنا لما شاهدناه في هذا العرض المسرب للعبة Elden Ring فتبدوا اللعبة انها ستنتحل هوية سلسلة Dark Souls بالتحديد من بين العاب استيديو Fromsoftware مع اضافة امكانية القتال من فوق ظهر الخيول ولكن يجب ان ننتظر ونرى العرض الاول الرسمي الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه في وقت قريب.

حتى ذلك الحين شاركنا رأيك في هذا الفيديو وكيف تتوقع ان تكون اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار