شركة إيبيك المطورة للعبة فورتنايت تستحوذ على مطوري Fall Guys..

شركة ألعاب إيبيك هي من أضخم الشركات على الإطلاق في صناعة الألعاب ويعود الفضل لعدة ألعاب أطلوقها بالماضي ومحرّك أنريل بالإضافة إلى فورتنايت, واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق. اليوم بشكل مفاجئ، أعلنت الشركة عن إستحواذها على مطوري لعبة Fall Guys.

لعبة Fall Guys هي من تطوير الاستديو البريطاني ميديا تونيك وتعتبر أيضاً واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على بلايستيشن والحاسب الشخصي حيثُ كسرت رقم قياسي بكونها أكثر لعبة تم تحميلها من خدمة بلايستيشن بلاس وباعت أكثر من 11 مليون نسخة على ستيم. لم يتم الكشف عن المبلغ الذي تم دفعه مقابل هذا الإستحواذ ولكن نتوقع معرفته في المستقبل القريب.

الآن ماذا يعني هذا بالنسبة للعبة الباتل رويال؟ وفقاً لفريق التطوير، لا شيء سيتغير وستبقى الخطط كما هي وسيتم توسيع اللعبة أكثر وأكثر مع كل موسم. في عام 2019، إستحوذت شركة ألعاب إيبيك على مطوري Rocket League ويهدف مطوري Fall Guys لدعم ميزات مشابهة للتي حصلت عليها اللعبة التنافسية بعد الإستحواذ مثل نظام الحسابات واللعب المشترك بين المنصات وطور فريق ضد فريق وأكثر.

حالياً، ستبقى اللعبة متاحة للشراء على متجر ستيم وأكّد الفريق أيضاً أنهُ ما زال يعمل على نسخة نينتندو سويتش واكسبوكس من اللعبة التي من المخطط إطلاقها هذا الصيف. يجدر بالإشارة إلى أنّ Rocket League لم تعد متاحة على ستيم إنما على متجر ألعاب إيبيك فقط وقد يحدث ذات الشيء على المدى البعيد للعبة الباتل رويال.

هذا أيضاً يعني أنّ استديو ميديا تونيك سيحصل على موارد أكثر لدعم عناوينه وتطوير ألعابه المستقبلية. كذلك، يمكن فرصة حدوث تعاون بين فورتنايت و Fall Guys أصبحت أعلى ونعتقد أنها ستحدث في الأشهر المُقبلة. هذا ليس كل شيء، قد تتحول اللعبة إلى لعبة مجانية وتعود لنا بشكل أقوى خاصةً مع خبرة إيبيك في فورتنايت ولكن لم يتم التطرق لهذا الموضوع.

ما رأيكم في هذا الإستحواذ؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى