الجزء القادم من Cyberpunk سيحتوي على عناصر لعب جماعي

مع انتهاء دعم Cyberpunk 2077 أخيرًا سينتقل استوديو CD Projekt RED إلى مشاريعه المستقبلية، وبينما يبدو أن The Witcher 4 ستحظى بالأولوية عندما تدخل مرحلة الإنتاج الكامل خلال هذا العام، فإن العمل على لعبة Cyberpunk التالية مستمر أيضًا.

في نوفمبر تم الكشف عن أن اللعبة كانت في مرحلة العثور على مفهوم لها، وعلى الرغم من أنها ستبقى في تلك المراحل المبكرة إلا أن الأمور ستستمر في التطور، وفي مقابلة جديدة لشبكة “رويترز” مع “آدم بادوفسكي” الرئيس التنفيذي لشركة CD Projekt، فقد قال أن الجزء الثاني الذي يحمل الاسم الرمزي Orion (في الوقت الحالي) سيعمل عليه حوالي 80 شخص بحلول نهاية هذا العام.

من المثير للاهتمام أن الرئيس التنفيذي “ميشال نوفاكوفسكي” قال أيضًا إن استوديوهات CDPR كانت تدرس عناصر لعب جماعي للجزء القادم، لكنه لم يخض في مزيد من التفاصيل بشأن الأمر، ولكن هذه العبارات كفيلة لخلق حماس كافي لدى المعجبين.

الجدير بالذكر، بدأ المطور CD Projekt لأول مرة العمل على تجربة Cyberpunk جماعية مستقلة في عام 2019، لكن ظهرت تقارير في عام 2021 أشارت إلى إلغاء المشروع، مع تأكيد الاستوديو لاحقًا أنه اختار تركيز جهوده على إصلاح اللعبة الأساسية وتحسينها بعد الصعوبات التي واجهتها.

لقد تم التأكيد سابقًا على أن Cyberpunk 2 ستكون من إخراج “غابي أماتانجيلو“، الذي قاد عملية الإخراج في Cyberpunk 2077، وأدار أيضًا توسعة Phantom Liberty. سيتم تطوير اللعبة بواسطة فرع CD Projekt RED المنشأ حديثًا في استوديوهات أمريكا والذي سيضم أيضًا العديد من الأعضاء الأساسيين في فريق تطوير اللعبة الأولى.

شاركونا تطلعاتكم وتوقعاتكم حول الجزء القادم عزيزي القارئ.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button