تحت المجهر | اشباح Tsushima حصرية الـ PS4 الجديدة من مطوري inFamous..

في البداية اريد ان اتحد عن مفاجأتي الكبيرة بحجم العروض و الاعلانات التي تمت خلال مؤتمر سوني في حدث اسبوع باريس للالعاب PGW الليلة الماضية و بكل صراحة لم اكن اتوقع ان يكون المؤتمر بهذه الضخامة خصوصا مع البداية الضعيفة للتغطيات قبل ساعة من انطلاق المؤتمر الفعلي, العاب صغيرة من مطورين مستقلين تم الاعلان…الخ ولكن بعد ان بدأ المؤتمر الفعلي الساعة 6 كانت البداية بالفعل كانت مشتعلة تماما مثل النار التي اصابة مدينة Tsushima مدينة اشباح الساموراي

Ghost of Tsushima

بداية مميزة و قوية من سوني تمام مثل قوة النهاية التي ساتحدث عنها في تقرير اخر و هذه المرة مشروع Sucker Punch الغامض الذي عمل عليه طوال السنوات الماضية يظهر امامنا فجأة, لكن دعونا نغوص في البداية المشتعلة حيث بدأ المؤتمر باستعراض لمدينة تبدوا عليها اللمسات اليابانية و من المرة الاولى التي ظهرا فيها اولى شخصيات اللعبة صرخت بصوت عالي و اعتقد الكثير منكم فعلها مثلي قائلا لقد عادت Onimush اخيرا و بقيت اركز في العرض الذي يسرد قصة اللعبة الاساسية بالكامل.

الغزو المنغولي لمدن اليابان تلك الحقبة التي مرت بها الكثير من المدن اليابانية المتواضعة بسكانها و منشأتها بكثير من غزوات الجوار منهم المنغولين الذين عاثوا فسادا في المنطقة عام 1274 ولم يتجرأ احد ليقف في طريقم ابدا حتى تلك اللحظة التي ظهر فيها جيل مستعد للموت من اجل الحياة جيل جديد من الساموراي المدربين جيدا للقتال في اسواء الظروف.

الفيديو ايضا يظهر لنا احد قادة الاعداء و الذي استهل الفيديو بصوته و هو يتحدث مع بطل اللعبة على ما يبدو يحاول ان يستضعفة من اجل القضاء علية في النهاية ولكن هذه المرة سيكون الوضع مختلف و ستبدأ مقاتلي الساموراي الذين يطلقون على انفسهم اشباح Tsushima بالمقاومة و القتال ضد المنغولين.

اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح يمكن استكشاف الغابات و المستنقعات المائية و المدن الواسعة و في الحقيقة انها المرة الاولى التي يتم فيها تقديم لعبة ساموراي بعالم مفتوح يمكن استكشافة بحرية و كل ما عليك هو ان تحمل سيف الكاتانا الخاص بك و قوسك الضخم و تمتطي حصانك و تستكشف عالم اللعبة بكل حرية.

اسلوب اللعب مازال غامض بعض الشيء رغم اننا شاهدنا بعض المشاهد السريعة في نهاية الفيديو التي اظهرت لقطات من القتال السريع باسلوب متوقع و لكن مازلنا ننتظر المزيد من التفاصيل حول اسلوب اللعبة و هل ستعتمد على نظام تطوير الشخصيات و الاسلحة و عناصر الار بي جي الاخرى كل هذا سيتم بكل تأكيد توضيحه في حدث PSX في ديسمبر القادم.

في النهاية و الذي يهم الكثير متى ستصدر اللعبة ؟ هذا ما لا نستطيع ان نجيب عنه في الوقت الحالي ولكن لن يكون موعد الاطلاق قبل منتصف العام القادم 2018 او بداية 2019. و الشيء الاخر ان اللعبة من نشر و توزيع سوني و هذا يعني انها ستدعم اللغة العربية ان شاء الله كما عودتنا سوني في جميع العابها السابقة و القادمة ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock