اللاعبين يكتشفون احد اسرار لعبة GTA 5 بعد 8 سنوات من اطلاقها, هكذا تنهال عليك مركبات الشرطة..

كون الاعلان عن GTA6 مازال بعيد واستمرار دعم GTA5 بالمزيد من المحتوى يبدوا ان جمهور اللعبة بدأ يبحث عن الجديد في اللعبة خاصة طور القصة الذي يفتقر للمحتوى الجديد منذ اطلاق اللعبة ويبدوا ان احدهم اكتشف شيء جديد.

اللاعبين الذين مازالوا يلعبون طور القصة يهدفون الى الوصول الى مستوى 5 نجوم كمطلوب لشرطة لوس سانتوس حيث يبدوا في محاولات البقاء بعيد عن انظار الشرطة ولكن اذا اثار انتباههم فسوف يجد مركبات الشرطة تنهال عليه من كل صوب بغض النظر ما اذا كان اقرب مركز شرطة مازال بعيد عنه فسوف تجد ان المركبات تحاصرك من كل مكان وفي لمح البصر.

هذا الامر اثار فضول احد اللاعبين الذي حاول ان يبحث عن النقطة التي تنطلق منها مركبات الشرطة هذه وهل تخرج بالفعل من مراكز الشرطة الموزعة في خريطة اللعبة ام هناك شيء اخر يحدث في هذه الحالية؟

حسنا, الاجابة كانت متوقعة ولكنها غريبة في نفس الوقت حيث وبعد بحث طويل في خريطة اللعبة وهروب من الشرطة بين الشوارع والحواري تمكن هذا اللاعب من الاجابة عن هذا السؤال ومشاركتنا فيديو يوضح لنا الصورة كاملة.

I found where they all come from from gtaonline

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى ففي حال انطلق انذار شغب في شوارع لوس سانتوس وكنت مستوى 5 نجوم كمطلوب للشرطة فسوف تظهر نقاط وهمية تشكل نقطة انطلاق لمركبات الشرطة من مكان قريب من تواجدك بحيث تنهال عليك من كل صوب وتتمكن من ايقافك بشكل سريع.

قد يكون الامر بعيد عن الواقعية بعض الشيء حيث يرى البعض انه لو تم اطلاق مركبات الشرطة من داخل اقرب مركز شرطة لمكان الحدث ستعطي اللعبة واقعية اكبر, ربما تقوم روكستار بتطبيق هذه الفكرة في الجزء القادم GTA6 التي تقبع تحت التطوير حتى الان دون اي اعلان رسمي.

هل كنت تعلم بهذا الامر من قبل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى