الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

بلايستيشن الشرق الأوسط تنشر فيديو غريب وتشوقنا لمفاجأة خاصة بالمنطقة!

شركة سوني الغنية عن التعريف دائماً ما تقدم لنا مفاجآت مختلفة بين الحين والآخر وأحياناً هذه المفاجآت تكون متوقعة وأحياناً لا. مِنذُ إصدار بلايستيشن 5 ونحن لم نحصل على هذا الشعور إلا قليلاً بفضل بعض الألعاب المنتظرة ولكن على ما يبدو، هناك شيء كبير في الأفق!

اليوم قام حساب بلايستيشن الشرق الأوسط على تويتر بنشر الفيديو الغريب الموجود بالأسفل والذي يحتوي على رموز مختلفة. إلى الآن لم يتم حل هذه الرموز ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه المفاجأة تخص المنطقة العربية فقط حيثُ لم يتم نشر الفيديو على قنوات بلايستيشن الرسمية الأُخرى. بدون إطالة أكثر، شاهدوا بنفسكم.

وفقاً لتعليقات اللاعبين وبناءً على ما وجدناه، هذه الرموز تخص اللغة الفرعونية القديمة وبالأسفل ستجدون صورة من أحد المصادر تظهر لكم جميع رموز اللغة بالإضافة إلى ما تعنيه باللغة الإنكليزية.

إلى الآن لا نعلم ماذا تعني هذه الرموز ولكننا نعمل على حلها وسنشاركم النتيجة عندما نتمكن من ذلك. استخدام اللغة الفرعونية تعني شيء متعلق بمصر فهل سنرى لعبة مهمة من مطورين مصريين أم فعالية في مصر او ربما افتتاح بلايستيشن مصر؟

لسنا متأكدين بعد ولكن ابقوا معنا لمعرفة آخر المستجدات. في الوقت الحالي، ساعودنا متابعينا بحل الشفرة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار