الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

اثنين من مطوري لعبة Ghost of Tsushima يحصلون على لقب سفراء جزيرة تسوشيما

تعد لعبة Ghost of Tsushima واحدة من افضل العناوين الحصرية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 وكما وصفناها في مراجعتنا الكاملة للعبة “ختامها مسك”, حيث كانت خير خاتمة لجيل بلايستيشن 4 ولكن يبدو ان الامر لن يقف هنا بالنسبة لمطوري اللعبة في استيديو Sucker Punch!

مؤخرا اعلن عمدة جزيرة Tsushima (عبر موقع VGC) ان كل من نيت فوكس مخرج لعبة Ghost of Tsushima والمدير الإبداعي جيسون كونيل سيحصلان على لقب سفراء جزيرة Tsushima السياحيين الدائمين ويأتي هذا اللقب بسبب دورهما في جعل اسم الجزيرة يعرف ليس فقط على مستوى اليابان بل على المستوى العالمي.

نيت فوكس و جيسون كونيل

وبهذه المناسبة سيقام حفل خاص بشكل رقمي بسبب قيود السفر المفروضة وسيُسلم لكل منهما الجائزة وخطاب تقدير، وقال عمدة الجزيرة هيروكي هيتاكاتسو إنهم سيتعاونوا مع شركة سوني من اجل الإعداد لحملة سياحية جديدة تعتمد على لعبة Ghost of Tsushima والتي تم تصميمها لتشجيع الناس على معرفة المزيد عن الجزيرة ومعالمها الرئيسية. وأوضح رئيس بلدية في بيان عن سبب منحهما هذا الشرف, حيث قال:

فوكس وكونيل نشروا اسم وتاريخ تسوشيما للعالم كله بهذه الطريقة الرائعة, حتى الكثير من اليابانيين انفسهم لا يعرفون تاريخ فترة جين كو. وعندما يتعلق الأمر بالعالم، فإن اسم وموقع جزيرة تسوشيما غير معروفين حرفيًا، لذلك لا يمكنني أن أشكرهم بما يكفي لإخبار قصتنا بمثل هذه الرسومات الهائلة والقصة العميقة.

واضاف العمدة أنه على الرغم من منح الجائزة إلى شخصيات يابانية بارزة في الماضي فإن هذه هي المرة الأولى التي تُمنح فيها لشخص ساهم في نشر اسم وتاريخ تسوشيما من خلال اعماله. وأضاف:

لم أعينهم بدافع جعلهم يفعلون شيئ في المستقبل. لكن بفضل الاثنين، وكذلك استيديو Sucker Punch و SIE، سمعت من أشخاص من جميع أنحاء العالم انهم تعرفوا على Tsushima من خلال هذا العمل الرائع، والآن يريدون أن يروا، ويعرفوا، ويذهبوا إلى Tsushima.

واختتم عمدة Tsushima حديثه انه بمجرد انتهاء قيود الحظر والسفر سيقوم بتوجيه دعوة رسمية الى جميع افراد استيديو Sucker Punch وشركة سوني للترفيه للحضور الى الجزيرة واقامة حفل خاص يليق بهم وبدورهم الكبير في اشهار اسم الجزيرة ليصبح عالمي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار