الاخبار

مبيعات لعبة Control تكسر حاجز 2 مليون والمطور غير راضي عن اداء اللعبة..

لعبة Control من تطوير استيديو Remedy الذي يعد من اقوى استيديوهات الطرف الثالث التي تقدم عناوين من الدرجة الاولى AAA وقد صدرت اللعبة قبل اقل من عامين من الان وحصلت على جوائز عديدة خلال ذلك ولكن يبدوا ان المطورين في استيديو Remedy غير راضين ابدا عن اداء اللعبة في الاسواق.

خلال مقابلة مع موقع GI.biz تحدث تيرو فيرتالا من استيديو Remedy قائلا ان ما حققته لعبة Control يعد انجاز ولكنهم كمطورين لا يعتبرون ما حققته اللعبة على المستوى التجاري انجاز كبير خاصة مع مقارنتها مع العاب الاستيديو السابقة او حتى مع عناوين صدرت في نفس الاطار الزمني, حيث قال:

نحن سعداء حقًا بنجاح Control. لقد فازت بجوائز Game of the Year، وقد باعت أكثر من مليوني وحدة وتستمر في البيع – لكن المليونين لا تعتبر نجاحًا كبيرًا في صناعتنا بعد. عندما نتحدث عن الألعاب الناجحة الكبرى فإننا نتحدث على مستوى الصناعة بشكل كامل- وهذا ما نهدف إليه.

بالمقارنة، باعت لعبة Alan Wake أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في عام 2010، بينما نجحت لعبة Max Payne في بيع اكثر من أربعة ملايين نسخة.

لا شك ان لعبة Control قدمت تجربة فريدة من نوعها وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة وايضا تم اصدار نسخة محسنة منها Ultimate Edition تدعم خصائص وقدرات اجهزة الجيل الجديد وربما يكون الوقت مبكر بعد للحكم على اللعبة ونتمنى ان تصل الى مستوى النجاح الذي يتطلع اليه المطورين حتى لا نحرم من الحصول على جزء جديد في المستقبل.

هل قمت بتجربة لعبة Control حتى الان, هل تعتقد ان اللعبة تستحق نجاح اكبر من ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار