مبيعات It Takes Two تتجاوز 10 مليون نسخة!

لعبة It Takes Two واحدة من أكبر مفاجئات عام 2021 من اخراج وتطوير جوزيف فارس واستديو Hazelight Games مطور لعبة A Way Out، وهي اللعبة التي نالت لقب لعبة السنة خلال الحدث العالمي الأول The Game Awards 2021.

لعبة It Takes Two تواصل النجاح من خلال مبيعاتها، حيث وصل عدد مبيعاتها مؤخراً الى أكثر من 10 ملايين نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها، وهذه الأخبار شاركنا إياها حساب المطور على تويتر، مؤكدين أيضاً بأنهم مذهولون للغاية من مبيعات اللعبة.

من المفترض ان يكون العدد الحقيقي لهذه المبيعات أكثر بكثير من هذه الأرقام، وهذا لان اللعبة تتوفر على خدمة Xbox Game Pass منذ نوفمبر 2021، علاوة على ذلك، لا يتم احتساب اللاعبين الذين شقوا طريقهم الى اللعبة من خلال “اللاعب رقم 2” باستخدام نظام Friend’s Pass الذي يسمح بلعب اللعبة مع صديق يمتلك النسخة الكاملة.

It Takes Two لعبة تعاونية تعتمد بشكل أساسي على حل الألغاز وإكمال التحديات المثيرة، وتدور أحداث قصتها بين زوجين تحولا الى دمى بعد أن كانا على وشك الانفصال، ومن هنا تبدأ رحلة مي وكودي في التخلص من هذه اللعنة أو السحر من خلال خوض تحدي كبير للعودة الى أجسادهم الحقيقية.

في موضوع آخر، قام مؤسس استديو Hazelight “جوزيف فارس” بمشاركة صورة عبر حسابه على منصة تويتر، تجمعه مع شخصيتين ارتدت كل منهما بدلة التقاط الحركة MOCAP، وهو ما كان يشير بشكل أو بآخر الى أنه يعمل على لعبة تعاونية جديدة أبطالها فتاتين. وتأكيده لاحقًا أن لعبته الجديدة رائعة جداً.. للمزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button