شاهد جهاز بلايستيشن 5 هذا المصمم خصيصا ليواكب اجواء سلسلة The Last Of Us..

تعتبر سلسلة The Last Of Us واحدة من افضل سلاسل العاب الفيديو على الاطلاق لعدة اسباب اهمها عمق قصتها وقوة شخصياتها التي جعلتنا نتعلق بها بشدة, حسنا احد الاشخاص المحبين للسلسلة كثيرا قام بتصميم جهاز بلايستيشن 5 الخاص به ليواكب اجواء السلسلة تماما كما وكأن الجهاز نشأ من بيئة اللعبة تماما.

احد اللاعبين المهووسين بسلسلة The Last Of Us قام بتعديل جهاز بلايستيشن 5 الخاص به تعديلا ليس له مثيل, فلم يقم بوضع الملصقات التي تدل على السلسلة ولم يحفر اسمها بل فعل اكثر واعمق من ذلك بكثير, ادناه سنشارككم ببعض الصور لجهاز اللاعب بعد ان قام بتعديله تيمنا بالسلسلة وشاركنا اياها عبر حسابه في موقع تويتر.

تستحق السلسلة للامانة كل هذا الاهتمام من اللاعبين وما جذبني اليه حقا هو شغفه الذي دفعه الى تصميم و تعديل الجهاز بهذا الشكل المتعب حقا, فما هو رأيكم متابعينا بهذا التصميم الجميل وهل في حال طرح الجهاز للبيع بهذا الشكل ستقومون بشراءه..؟

نذكر بأن اخر اجزاء السلسلة قد صدر في شهر يونيو (6) من العام الفائت ويتم حاليا العمل على طور الاونلاين الخاص به ومن المرجح ان يقوم استديو التطوير الخاص باللعبة Naughty Dog بإطلاقه في سنوية اللعبة الاولى اي بعد 3 اشهر من الان وايضا من المحتمل ان نحصل على اعلان يتعلق بقدوم نسخة محسنة من اللعبة لجهاز بلايستيشن 5, فما هي توقعاتكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى