الاخبار

لعبة Among Us تضيف ميزة جديدة تساهم في تسريع اتخاذ القرارات بين اللاعبين..

مازالت لعبة الجريمة والألغاز Among Us المجانية على الهواتف الذكية تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً على الإنترنت، ولديها نسب مشاهدات عالية جداً عبر المنصات المشهورة تويتش و يوتيوب وغيرها.

أصدر المطور InnerSloth مؤخراً تحديثاً جديداً للعبة يضيف ميزة Quickchat أو الدردشة السريعة إلى نظام الدردشة الخاص باللعبة، وذلك من خلال التوجه بشكل سهل للغاية الى أيقونة Quickchat التي ستظهر في الأعلى على اليمين، حيث سيتمكن اللاعبون الذين يستخدمون الدردشة النصية بأستمرار داخل اللعبة من تحديد عدد من أوامر الدردشة المختلفة بشكل سريع دون عناء الكتابة في أثناء التداول أو التصويت مع اللاعبين الآخرين.

الأوامر السريعة ستكون مثل “الاتهام” أو “الموقع” أو “سؤال” وغيرها من المصطلحات التي توفر عليك عناء الشرح أو الكتابة أثناء إجتماع اعضاء طاقم السفينة بسبب ضيق الوقت وذلك قبل إنتهاء مهلة التصويت، وقد وصفه المطور InnerSloth: “بأنه خيار أسهل وأسرع وأكثر أمانًا” من أجل إستخدامه إذا كنت معتاداً على التحدث دائماً بإستخدام الدردشة النصية.

among us
شاشة الأوامر السريعة

رغم أن الكثير من محبي للعبة وأصحاب البثوث المباشرة يستخدمون برامج الطرف الثالث من أجل التواصل فيما بينهم، على رأسها برنامج Discord المشهور على مستوى اللاعبين حول العالم، ولكنها خطوة جيدة أراد المطور  من خلالها توفير الوقت على اللاعبين عند محاولة التعبير عن العبارات التي يتعين عليهم قولها في أغلب الأحيان.

وكان من المفترض بان يجلب هذا التحديث معه خريطة Airship التي ينتظرها اللاعبين بقوة، ولكن المطور من خلال حسابه الرسمي عبر منصة التويتر طمأن الجمهور واخبره إن الأمور تسير على مايرام، ولكنهم يواجهون بعض المشاكل التي طرأت مؤخراً في الردهات الخاصة باللاعبين بعد إصدار التحديث، ويتم حالياً التحقيق في هذه المشكلة التي من المحتمل أن يتم حلها في القريب العاجل.

يذكر بأن InnerSloth من خلال لعبة Among us تسمح بإضافة العديد من التعديلات التي تعطي اللعبة طعماً مختلفاً وأكثر إثارة لكي تجعل اللعبة ممتعة بشكل أكبر  أكثر من أي وقت مضى.

هل مازلتم تلعبون Among us وما رأيكم في هذه الاضافة الجديدة؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار