فيديو: روكستار توقف بث للعبة GTA Online بعد خروج احد ضيوفها عن السيطرة..

رغم ان لعبة GTA5 تحقق الكثير من العوائد و مضى اكثر من 6 سنوات على اطلاقها الا ان روكستار مازالت تنظم حملات ترويجية للعبة بين الحين و الاخر و احد هذه الحملات كانت دعوة مغني الراب داني براون لعمل بث مباشر من داخل الشركة للعبة GTA Online و المشاركة مع الجمهور.

داني يعد من مشاهير اغاني الراب و ايضا لديه بعض من اغانية المتوفرة في اللعبة من خلال GTA station بالاضافة الى انه من محبي اللعبة, و قد رافقه ايضا في البث ايضا JPEGMAFIA  حيث كان الهدف هو الترويج لمحتوى Diamond Casino من خلال اتمام احد مهمات السطو Heist ولكن كانت المهمة تفشل في المحاولات الاولى الامر الذي جعل داني براون يخرج عن السيطرة و يتفوه بالشتائم و الكلمات الغير مناسب و بدأ يلقي بالنكات على اللعبة و ينتقد الجمهور الذي كان يدعوه للتروي و الهدوء و عدم الانجرار وراء غضبه.

الامر ذهب الى اعتراف داني براون بانه كان يفعل ذلك في الحياة الحقيقية قاصدا انه حمل مسدسة و اطلق النار و تهديد حياة بعضهم حتى ان الموظفين المشرفين على البث و ايضا المتابعين ظنوا انه غير واعي لما يتفوه به و ربما يكون تحت تأثير الكحول او شيء ما, يمكنك مشاهدة جزء من البث بالاسفل.

في مرحلة من المراحل طلب من براون الاعتذار عن ما بدر منه من كلام مسئ او انتقاده للمتابعين و لكن الجميع تفاجئ بانه رفض ذلك حتى ان روكستار بادرت بقطع البث بعد اقل من ساعة من بدئه و بدون ان يتم اكمال مهمة Heist التي بدئها براون و صديقه JPEGMAFIA.

براون صرح انه لم يخطئ و قد تصرف على سجيته و قال ان روكستار كان لها ان تتوقع هذا الشئ منه منذ دعوته خاصة انه كان يتعرض لضغط كبير خلال اللعب.

لا نعلم ما اذا كان داني براون سيشارك في بثوث اخرى للعبة في المستقل ام لا و لكن هذا الامر قد يجعل شركة روكستار تتخذ موقف حازم بخصوصه و ربما يتم اصدار اعتذار رسمي منها خلال الايام القادمة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button