سلاح جديد “نادر” قادم للعبة Fortnite يقسم جمهور اللعبة..

تسريب معلومات حول سلاح جديد قادم للعبة Fortnite ربما اثار قلق الكثير من اللاعبين الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لوجود مثل هذا السلاح في اللعبة.

بينما تعمل شركة ايبيك الناشرة من جلب المزيد من المعدات والاسلحة الى لعبتها الشهيرة الا ان هذا السلاح الجديد الذي بدأت معلوماته تصل الى الانترنت قبل الكشف الرسمي عنه يثير قلق بعض اللاعبين الذين يعتقدون انه قد يخل بتوازن اللعبة.

اعلان

المسرب HypeX شارك معلومات جديدة حول هذا السلاح عبر حسابه الخاص على تويتر والذي جاء فيه التالي:

تعمل Epic على سلاح نادر مثير للاهتمام (ربما من نوع مسدس) يتسبب في الكثير من الضرر للبناء، ولا يزال غير مكتمل بشكل واضح لأن حجم مخزن الذخيرة لم يتم تحديده بعد.

– يطلق النار مرة واحدة كل ثانيتين
– الضرر: 75 (113 إصابة في الرأس)
– أضرار المباني: 400
– وقت إعادة التحميل: 5

حسب المعلومات التي نشاهدها من المصدر بالاعلى فسوف يمتلك هذا السلاح الغامض ضرر كبير خاصة للبناء والذي سيبلغ 400 وهذا هو الضرر الاعلى الذي يمكن لاي سلاح في اللعبة احداثه ولكن ربما يكون التعويض عن هذا الضرر العالي من خلال تقليل معدل الاطلاق الذي سيكون كل 2 ثانية بينما معدل التلقيم سيكون كل 5 ثواني.

بعض عشاق اللعبة يرى ان هذا السلاح قد يكون موجه الى اللاعبين العادين “casual” يرى البعض الاخر انه وان كان بالفعل السلاح موجه الى اللاعبين الجديد او العادين فانه سيعطيهم اولوية كبيرة في المواجهات خاصة مع الضرر الكبير الذي يمكن ان تحدثه طلقة واحدة منه.

حتى الان لا يوجد اي اعلان او كشف رسمي عن هذا السلاح الجديد لكن كما نعلم وتعلمون انتم ان اي تسريبات يتم اكتشافها من خلال ملفات لعبة Fortnite تكون دقيقة الى حد كبير وقد يكون الامر مجرد مسألة وقت حتى يتم الاعلان عنه بشكل رسمي.

حتى ذلك الحين وفي حال صحت هذه التسريبات هل تعتقد ان هذا السلاح قد يخل بتوازن اللعبة في حال توفر بالفعل في لعبة Fortnite؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار