يمكنك لعب Far Cry 5 بالكامل بشكل تعاوني مع احد اصدقائك..

كشفت شركة يوبيسوفت المزيد من التفاصيل حول طور الأونلاين التعاوني في Far Cry 5: “Friends For Hire”. مع توفر الطور منذ إصدار اللعبة، يمكن للاعبين التعاون مع أحد أصدقائهم لتحرير Hope County من عصابة Project at Eden’s Gate.

منذ لحظة انتهاء المرحلة التعليمية، يمكن لعب اللعبة بأكملها مع صديق وعندما يتوقف اللاعبان عن استخدام هذا الطور، يحافظ كليهما على كل شيء يرتبط بشخصيتيهما، ابتداءً من نقاط الخبرة التي اكتسبانها ووصولاً إلى الأسلحة التي قاما بشرائها من المتاجر. كما يمكنهما رؤية وجمع غنائمهما الخاصة بكل منهما. لكن اللاعب الضيف هو الوحيد الذي يحتفظ بنقاط الـ Resistance ويمكنه إكمال القصة من حيث توقفا. ولمساعدة اللاعبين في مهمتهم للقضاء على العصابة، لا يزال بإمكان اللاعب المضيف تجنيد الـ “Guns For Hire” و “Fangs for Hire” مع الأخذ في عين الاعتبار أنه يستطيع ضم ما يصل إلى صديقين إلى فريقه. ويأخذ اللاعب المستضاف إحدى الخانتين بصفته “Friend For Hire”.

الطور التعاوني “Friends For Hire” للاعبين اثنين في Far Cry 5 يتيح للاعبين استكشاف Hope County ومواجهة عصابة Project at Eden’s Gate بطريقة مفاجئة وفوضوية جديدة، مع الأخذ في عين الاعتبار أن القرار يعود إليهم بشكل كامل في اختيار النهج الذي يريدونه في كل حالة والفوضى التي يحدثونها في Far Cry 5.

تتوفر لعبة Far Cry 5 بتاريخ 27 فبراير 2018 / 11 جمادى الآخر 1439 مع دعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص حصرياً في البلدان العربية على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع دعم خاص لاجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و سيلعب اللاعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden’s Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يجب عليه إيقاف خطط عصابة Project at Eden’s Gate الموضوعة بعناية، وإشعال نيران المقاومة للمساعدة على تحرير مجتمع Hope County.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock