شاهد عرض الاطلاق للعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut على PS5..

أيام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut على أجهزة PS5 وأيضا PS4 وهذا هو موعد اطلاق عرض الإصدار التشويقي الذي سيضعنا على ملخص لمغامرتنا القادمة ضمن المحتوى الجديد جزيرة ايكي.

لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut ستقدم لك محتوى إضافي على محورين، الأول محور القصة ومحتوى اللعبة الذي سيضيف لك مغامرة جديدة ستخوضها كتوسعة إضافية للمغامرة الاصلية في اللعبة حيث ستأخذنا هذه المرة الى جزيرة ايكي لتتبع تهديد مغولي جديد ومختلف هذه المرة. يعطينا المقطع الدعائي أعلاه نظرة على قصة التوسعة، والتي ستقدم تجربة قصصية جيد إلى حد ما.

ستكون Iki موطن للمهام والمعدات والأسرار الجديدة, وقد شاركنا مطوري اللعبة بالوصف الرسمي للتوسع والذي جاء فيه التالي:

تبدأ رحلة جين عندما يكتشف أن قبيلة مغولية غامضة اكتسبت موطئ قدم في إيكي. وتقودهم شامان تدعى Ankhsar Khatun، والمعروفة لدى أتباعها باسم” النسر”. بصفتها خاتون وشامان في الوقت نفسه، فهي ليست مجرد فاتحة للأمم ، ولكنها راعية للأرواح. والخطر الذي تمثله على جين وشعبه لا يشبه أي خطر واجهوه من قبل.

إن نسختنا شبه الخيالية لجزيرة إيكي تقدم تناقضًا صارخًا مع تسوشيما. إنها أرض برية وخالية من القانون من المغيرين والمجرمين، التي شوهتها ذكريات الحرب، ومستقلة بشدة؛ لم يحكم الساموراي هناك لمدة طويلة, بل عقود. على الرغم من كونه ماهرًا، لا يستطيع جين مواجهة المغول بمفرده. سيتعين عليه العمل مع مجموعة من الشخصيات البغيضة لنقل القتال إلى النسر.

اما المحور الاخر للمحتوى الجديد فهو تقني حيث سيتم ترقية اللعبة لتستغل قدرات جهاز PS5 مثل التحميل السريع وخصائص وحدة التحكم DualSense التكيفية والتي ستعطي تجربة اللعب مستوى اخر من الانغماس والتفاعل بجانب التزامن كع اللغة اليابانية.

لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut متاحة اما للشراء من خلال متجر بلايستيشن بسعر 70 دولار لنسخة PS5 و 60 دولار لنسخة PS4 ولكن اذا كنت تمتلك نسخة PS4 فيمكنك ترقيتها الى نسخة PS5 ولكن عليك الانتظار حتى صدور اللعبة لتتمكن من ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى