اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

حصرية الاكسبوكس المميزة Everwild هي شيء “لم يره العالم سابقاً”..

هناك العديد من العناوين والألعاب الجديدة التي يتم تظويرها بشكل حصري لأجهزة اكسبوكس, إحدى هذه العناوين هي Everwild التي سحرتنا بجمال بيئتها وشخصياتها وعالمها. على الرغم من الإعلان عنها في الربع الأخير من 2019، ما زلنا نجهل الكثير حولها ولكن على ما يبدو، ستكون شيئاً فريداً من نوعه.

على منصة لينكد إين، أحد مطوري استديو Rare نشرَ عرض عمل، تم مشاركة هذا العرض من قبل جيمس بلاكهام الذي يعمل كمصمم رئيسي للعبة Everwild. في كلامه، تم وصف اللعبة على أنها شيء غير موجود في صناعة الألعاب إلى يومنا هذا. في تصريحه، قال بلاكهام:

هناك شيء مميز ينطبخ في Rare. إنه شيء لا يملكه العالم ولم يره من قبل.

كما قلنا أعلاه، ما زلنا نجهل الكثير حول حصرية الاكسبوكس هذه ولكننا متشوقون جداً لتجربتها. في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور لعبة Everwild في عالم خيالي وساحر سنلعب فيه بشخصيات تدعى الأبديون الذين يستطيعون التواصل والتفاعل مع المخلوقات المختلفة التي شاهدناها في العروض السابقة. يمكن أيضاً للاعبين استخدام هذه المخلوقات للتفاعل مع البيئة ولكن يجب أن يكونوا أصدقاء معهم ويجب الإعتناء بهم وتقديم الطعام لهم.

إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة المبهرة هذه ولكننا نعلم أنها ستتوفر على اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ ما رأيكم في تصريح المطور؟ شاركونا في التعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار