لعبة Call of Duty Mobile تحصل على خريطيتن وطور لعب جديد مع محتوى الموسم الثاني..

كشف اكتفجين اليوم عن تفاصيل محتوى الموسم الثاني للعبة Call of Duty Mobile والذي سيصل تحت اسم Day of Reckoning خلال هذا الاسبوع.

في البداية تم الكشف عن جلب اثنتين من الخرائط المميزة الى لعبة Call of Duty Mobile وهي خريطة Shoot House التي تواجدت لاول مرة في لعبة Call of Duty Modern Warfare التي صدرت عام 2019, اما الخريطة الثانية فقد يكون لها صدى كبير لدى لاعبي السلسلة وهي خريطة Shipment التي اكتسبت شعبية كبيرة عندما توفرت في لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare عام 2007 والان تعود الخريطة من جديد مع بعض التحسينات والتعديلات عليها.

ايضا سيجلب تحديث Call of Duty Mobile الموسم الثاني معه سلاحين جديدين هما سلاح القنص SP-R 208 والسلاح الهجومي AS VAL بالاضافة الى طائرة Napalm ضمن Scorestreak.

اما فيما يتعلق بطور الباتل رويال فسوف نحصل على نمطين جديدين للعب هما Tank Battle و Gunfight Sniper اما فيما يتعلق بالعملاء الجديد فسوف نحصل هذه المرة على شخصية Ghost من لعبة Modern Warfare ضمن محتوى الموسم الثاني.

لعبة Call of Duty Mobile متوفرة على اجهزة اندرويد و ios وهي متاحة للتحميل بشكل مجاني, وقد حققت اللعبة اقبال كبير منذ اطلاقها عام 2019 حيث تخطى عدد مرات تحميلها اكثر من 300 مليون مرة في غضون عام واحد فقط, يمكنك تحميل اللعبة من هنا على هاتفك المحمول.

يذكر ان اللعبة قد حصلت على عدة مواسم منذ سنة الاطلاق الاولى والتي بلغت 13 موسم الا ان اكتفجين قررت ان تبدأ بداية جديدة مع بداية عام 2021 حيث اطلقت الموسم الاول في شهر يناير 2021 الجاري والان نحن نستعد لاستقبال الموسم الثاني خلال هذه الايام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button