سوني تكشف عن مبيعات جهاز البلايستيشن 4 في الاسواق, ارقام خيالية !

يبدو ان قسم الالعاب و التسلية لدى شركة سوني في احسن احواله خصوصا مع اداء جهاز البلايستيشن 4 في الاسواق و الذي يشهد تصاعد ملحوظ و قوي.

سوني كشفت اليوم عن بعض الارقام حول اداء جهاز البلايستيشن 4 خلال الربع الثاني للسنة المالية 207 و التي انتهت في 30 سبتمبر الماضي و حسب الاحصائيات فقد تم ضخ اكثر من 4.2 مليون جهاز بلايستيشن 4 حيث شهد الجهاز ارتفاع في الشحنات مقارنة بالعام الماضي الذي تم فيه شحن 3.3 مليون جهاز في نفس الفترة.

هذا الرقم و بعد اضافته الى الرقم الكلي للشحنات التي تم ضخها في الاسواق منذ اطلاق الجهاز عام 2013 فسوف نصل الى 67.5 مليون وحدة حتى اللحظة, و هذا يعد انجاز ضخم ليس على الصعيد العام فقط بل على الصعيد الداخلي للشركة التي رفعت معيار التوقعات للاجهزة التي سيتم شحنها للاسواق خلال هذه السنة المالية من 18 الى 19 مليون جهاز اي بفارق مليون جهاز عن التوقع السابق.

هذا النجاح الكبير لشركة سوني جاء بسبب التسويق الصحيح للجهاز خلال الفترة الماضية بجانب جلب الكثير من الحصريات الضخمة التي شهدنا اطلاق بعض منها و سنشهد اطلاق الكثير منها ايضا خلال الفترة القادم و بكل صراحة جهاز البلايستيشن 4 يمتلك ترسانة العاب كفيلة بان تجعلة يتربع على عرش الاجهزة المنزلية حتى اخر لحظة في عمرة الافتراضي مقارنة بالاجهزة الاخرى في الاسواق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock